"إسرائيل" تعلن التوصل لاتفاق تهدئة جديد مع "حماس".. ماذا  ردتْ الأخيرة؟!

مشاركة
شعار_حركة_حماس شعار_حركة_حماس
دار الحياة - غزة 10:36 م، 14 فبراير 2020

تداولتْ الأوساط الإعلامية الإسرائيلية أخباراً تفيد بالتوصل إلى اتفاق تهدئة بين "إسرائيل" مع حركة حماس يفضي لوقف إطلاق البالونات الحارقة والمفخخة نحو المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع، وهو ما تنفيه حركة حماس جملةً وتفصيلاً.

حركة حماس على لسان المتحدث باسمها حازم قاسم صحة الأنباء المتداولة بشأن التوصل لاتفاق تهدئة جديد مقابل وقف البالونات الحارقة، جاء النفي في أعقاب تداول الخبر على منصات "السوشال ميديا" من قبل الفلسطينيين.

اقرأ ايضا: هل تلقت كتائب القسام ضربة أمنية موجعة من عملاء إسرائيل؟ ما الخبر؟!

وقال قاسم في تصريحٍ انتشر على مواقع تابعة للحركة "إنَّ الاحتلال الإسرائيلي لايزال يواصل استهداف شعبنا الفلسطيني، لاسيما في قطاع غزة، من خلال الحصار المُشَدَدْ"، محملاً الاحتلال المسؤولية الكاملة عن استمرار عدوانه على الشعب الفلسطيني.
وأضاف قاسم: "مطلوبٌ من الاحتلال العمل على رفع الحصار بشكلٍ كاملٍ عن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة"، مشدداً على أنَّ حركة حماس ومعها فصائل المقاومة ستواصل نضالها ومقاومتها لضمان حياة حرة وكريمة لشعبنا".
وتابع: "مستمرون بالكفاح والمقاومة والعمل المشترك مع جميع الفصائل الفلسطينية، للتصدي لكل المشاريع التي تنتقص من حقوق شعبنا وفي مقدمتها صفقة القرن"، مردفاً "نراقب سلوك الاحتلال الإسرائيلي لنرى مدى التزامه بتطبيق رفع الحصار عن القطاع".

اقرأ ايضا: حماس وفتح تعلنان تجميد خلافاتهما واتفاقهما على مقاومة خطة الضم الإسرائيلية