هاشتاغ قاطعوا محمد رمضان يشعل تويتر في مصر والطيار المفصول يبكي حاله.. شاهد!

مشاركة
هاشتاغ قاطعوا محمد رمضان يشعل تويتر في مصر هاشتاغ قاطعوا محمد رمضان يشعل تويتر في مصر
القاهرة_دار الحياة 11:34 ص، 14 فبراير 2020

دشن نشطاء مصريين على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حملة مقاطعة ضد الفنان المصري الشهير محمد رمضان، على خلفية تصاعد أزمته مع الطيار المفصول من عمله "أشرف أبو اليسر"، بعد تهربه من تعويض الرجل الذي لجأ للسوشيال ميديا لعرض موقفه، حيث حمل الهاشتاغ عنوان " قاطعوا محمدرمضان".

وكانت بداية الأزمة الشهيرة مع الطيار المصري، عندما قام الفنان محمد رمصان بتصرف مفاجئ بنشر مقطع فيديو وهو في كابينة الطائرة، خلال رحلته إلى المملكة العربية السعودية الأمر الذي يعد مخالفة قانونية يعاقب عليها .

اقرأ ايضا: مصر تخطط لطرح مزايدة عالمية للتنقيب عن الذهب في الصحراء الشرقية

خرج الطيار المفصول عن صمته لينفي مزاعم الفنان محمد رمضان، بأنه طالبه بتعويض بأكثر من 9 ملايين جنيه، وقال: "ادعاء الفنان غير صحيح"، وهو ما اعتبره المغردون تهربا من تعويض الرجل الذي فقد وظيفته.

وفي ذات السياق قال رئيس سلطة الطيران المدني المصري "سامح الحفني" في بيان رسمي أصدرته سلطة الطيران المدني: "إنه بشأن واقعة مقطع الفيديو المصور لأحد الفنانين المشهورين داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات التابعة لشركة طيران مصرية، فقد قامت سلطة الطيران المدني وكافة الجهات المختصة في حينه بإجراء تحقيق دقيق للتأكد من الواقعة وملابساتها.

وأضاف البيان: "ووفقًا لما ورد بنتائج التحقيق واعتراف قائد الرحلة بصحة الواقعة ومخالفة قانون الطيران المدني المصري رقم 28 لسنة 1981 والمعدل بالقانون رقم 136 لسنة 2010، وبناءً عليه فقد تم اتخاذ قرار إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة نهائيًا وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

هاشتاغ قاطعوا محمد رمضان يشعل تويتر

ولاقت الأزمة ضد رمضان غضب واسع على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث تصدر هاشتاغ قاطعوا_محمد_رمضان على موقع تويتر، عقب قرار سلطة الطيران المدني المصري، بفصل الطيار أشرف أبو اليسر، نهائيًا، وأن القرار لا رجعة فيه، بعدما سمح للفنان محمد رمضان بالدخول إلى قمرة القيادة أثناء رحلة خاصة والتقاط مشاهد مصورة.

ونستعرض في التالي عدداً من التغريدات التي شاركت على هاشتاغ قاطعوا_محمد_رمضان عبر موقع "تويتر" .

قال حساب" adnan alawadhi":" #قاطعوا_محمد_رمضان قاطعوا المجرم النصاب  المحتال مفبرك الفيديوهات للتمثيل على الناس حتى في الحقيقه " .

وعلق " RedSea Anglers" على هاشتاغ قاطعوا_محمد_رمضان بالقول:" لو اللي محمد رمضان بيعمله من استفزاز للجمهور لم يؤدي الي مقاطعة أعماله و انهيار شهرته و سقوطه كفنان يبقي انتوا جمهور ماعندوش كرامه و مهزأ و يستاهل ضرب الجزم ".

بدور ه هاجم حساب " هيما عواد" الفنان محمد رمضان وقال:" #قاطعوا_محمد_رمضان محمد رمضان أفسد جيل كامل بسبب أسلوبه القذر و تعليمه أساليب البلطجه وخاصة الجيل الصغير .. " .

اقرأ ايضا: مصر تعلن التوصل لإتفاق نهائي بشأن خطة ملء وتشغيل سد النهضة

فيديو الطيار المصري المفصول يرد على الفنان محمد رمضان