بالصور: 8 هدايا رومانسية لعيد الحب 2020 بسيطة وغير مكلفة

مشاركة
عيد الحب عيد الحب
دار الحياة - القاهرة 02:28 م، 13 فبراير 2020

ساعات معدودة تفصلنا عن عيد الحب، الذي يبذل فيه المحبون جهداً كبيراً في البحث عن أفكار ونصائح وأماكن لقضاء عيد الحب 2020، كونه من أجمل الأيام التي ينتظرها العشاق والمتزوجون، لذلك نضع بين ايديكم 8 هدايا رومانسية لعيد الحب 2020.

وانتظر العشاق طويلاً عيد الحب الذي يصادف يوم غدٍ الجمعة 14-2 فبراير-2020، إذ يتهادى فيها المحبون الهدايا والمفاجآت الشيقة والجميلة، تعبيراً عن حبهم لبعضهم البعض، على الرغم من الانتقادات التي توجه ليوم الحب Valentine's Dayمن الناحية الدينية.

اقرأ ايضا: بالصور المحامية اليمنية "هدى الصراري" تفوز بإحدى أرقى جوائز حقوق الإنسان بالعالم

ويبحث المحبون والمتزوجون من كلا الجنسين عن أجمل الأفكار لإحياء عيد الحب، واجمل الهدايا عن عيد الحب، واجمل النصائح لقضاء أجمل لحظات العام، وهو ما دفعنا في دار الحياة للبحث عن أفضل الأفكار والنصائح لجعل يومكم يبدو أجمل.

وسجلت مواقع البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بحث العديد من المتزوجين والخاطبين والعشاق والمحبين في الوطن العربي عن موعد عيد الحب (الفلانتين)، للتحضير لهذا اليوم من خلال شراء بعض الهدايا، والتحضير لاصطحاب المحبوبين في المناطق العامة مثل المقاهي، والسينما، والحدائق العامة.

ويحتفل العديد من الناس في الوطن العربي وحول العالم في 14 فبراير، ويحتفلون بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض من خلال تهادي الورود والعطور ورؤوس القلب وما إلى ذلك.

8 هدايا رومانسية لعيد الحب 2020 

ونضع بين ايديكم العديد 6 أفكار رومانسية لعيد الحب والتي ستجعل يومكم يبدو أكثر متعة وانسجاماً مع الحبيب في عيد الحب 2020:

  1. أخذ يوم إجازة عن العمل ومشاركة الحبيب بعض الأعمال:

يمكن أخذ يوم إجازة عن العمل ومشاركة أزواجكم بعض الأعمال مع تشغيل موسيقى رومانسية داخل أرجاء الحب، ومن ثم إقامة سهرة مميزة إما داخل أو خارج المنزل، ما سيجعل الحبيب لن ينسى ذلك اليوم مطلقاً، وهذا الامر أصبح سهلاً للغاية كون أن عيد الحب يتصادف يوم غدٍ الجمعة، لكن بعض الناس قد يكونون مشغولين في بعض الأعمال فننصحهم بضرورة تكريس هذا اليوم للحبيب وللحبيب فقط.

  1. اصطحاب الحبيب إلى نزهة خارج المنزل:

يمكن اصطحاب الحبيب إلى الخارج في المناطق العامة المفتوحة (المنتزهات، دور السينما، شاطئ البحر، المطاعم) وقضاء أوقات ممتعة مع استكمال السهرة في البيت، ومن المؤكد أنَّ تلك الفكرة لن تجعل الحبيب ينسى ذلك اليوم إطلاقاً.

  1. اصطحاب الحبيب إلى مطعم وطلب عشاء خفيف:

 من الممكن اصطحاب الحبيب إلى مطعم وطلب عشاء خفيف مع جاتوه خفيف مع إضاءة شموع حمراء وتقديم هدية متواضعة.

  1. تقديم هدايا عينية أو مادية في عيد الحب:

يفضل في عيد الحب تقديم هدايا مادية ومعنوية للحبيب لكن من الضروري أن تحوي تلك الهدايا الورود والعطور واغراضاً رمزية.

  1. تقديم ورد من اللون الأبيض واللون الزهري واللون الأحمر:

يفضل تقديم الورود من فصيلة اللون الأبيض، واللون الزهري، واللون الأحمر كما يفضل ان تكون العطور صاحبة الماركات العالمية المعروف، إذ من المؤكد أن الشرك لن ينسى ذلك اليوم.

  1. جلسات تصوير مع الشريك في الأماكن المفتوحة:

الخروج في جلسات تصوير مع الشريك أو من تحبون في أحد الأماكن المفتوحة (الحدائق، شاطئ البحر، الأماكن الأثرية)، إذ أن تلك الصور ستبقى في ذاكر من تحبون، وستظل ذكرى تعزز أواصر الحب والاحترام المتبادل.

7.  قدم لها أجود أنواع الشكولاتة التي تعشقها:

تميل المرأة إلى بعض الأصناف من الشكولاتة والتي غالباً يعرفها الحبيب، فمن الجيد أن تقدم لها قطع شوكلاتة مغلفة بالورق المزركش برؤوس القلب، وحقاً سيكون يوماً مميزاً بالنسبة له

8. اغرق هاتفها برسائل الـ  sms   ومسجات عيد الحب من تأليفك:

تميل المرأة لمن يهتم بها ويقدرها، من الجيد لو أرسلت دفعة كبير من رسالة الـ  sms   ومسجات عيد الحب من تأليفك والتي تعبر فيها عن حبك واهتمامك بها.

اقرأ ايضا: عيد الحب 2020 : هدايا عيد الحب حسب برجك وبرج الحبيب