الأميرة سارة زوجة ولي العهد السعودي تخطف الأنظار في إطلالتها الأولى

مشاركة
الأميرة سارة زوجة ولي العهد السعود تخطف الأنظار في إطلالتها الأولى الأميرة سارة زوجة ولي العهد السعود تخطف الأنظار في إطلالتها الأولى
الرياض_دار الحياة 01:25 ص، 03 فبراير 2020

لفتت الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز زوجة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أنظار الحضور أثناء مشاركتها ورعايتها فعاليات "المشراق 2" في مركز الملك عبد العزيز التاريخي.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" الرسمية، أن الفعالية التي انتهت الخميس الماضي، تضمنت العديد من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية التي تهدف إلى إحياء التراث السعودي بأحدث الطرق المعاصرة، وتشمل "معرض تاء" الذي يسلط الضوء على شخصيات نسائية مؤثرة في المجتمع العربي، و"أبواب الفرج" وتتمثل في أبواب من التراث السعودي القديم تم الرسم عليها بأيدي نخبة من الفنانين السعوديين".

اقرأ ايضا: عبر واتساب..محكمة أمريكية تستدعي ولي عهد السعودية في قضية اغتيال جديدة

وأضافت الوكالة الرسيمة: أن الفعالية التي حضرتها الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، تضمنت ايضاً "المقهى الثقافي، الذي يحتوي على عدد من الجلسات الثقافية الحوارية بين شخصيات مؤثرة وملهمة وجمهور المشراق، ولوحات من بلادي، لتقديم عروض فلكلورية من عدة مناطق بالمملكة، إضافة إلى عشاء الخير ومنطقة ريادة الأعمال".

اقرأ ايضا: ولي عهد السعودية يطمح للذكاء الاصطناعي

الأميرة سارة بنت مشهور تثير إعجاب الحضور

بدورها، قالت المدربة الاجتماعية هالة كاظم خلال كلمة لها في الفعاليات في تغريدة على صفحتها الشخصية "تويتر": تشرفت بإلقاء كلمة بحضور الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود حرم سمو ولي العهد والشكر الجزيل لجمعية النهضة النسائية وتنسيقهم المتميز وتكريمهم لي. وكم أسعدني لقائي الجميل والثري معها ومع نخبة رائعة من الأميرات والسيدات السعوديات وبتفاعلهم الرائع"