تطورات مهمة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. الموسى حاول أن يعرف هذا الشيء!

مشاركة
نانسي عجرم نانسي عجرم
دار الحياة - بيروت 09:05 م، 31 يناير 2020

كشفت قناة تلفزيونية لبنانية النقاب عن مفاجأة جديدة تتعلق بقضية محمد الموسى قتيل فيلا نانسي عجرم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، مفادها أنَّ القتيل الموسى كان يتعقب فيلا نانسي عجرم وعيادة زوجها عبر الانترنت.

ونقلت قناة LBC اللبنانية عن مصدرٍ قضائي قوله "إن محمد الموسى حاول قبل دخوله لفيلا نانسي عجرم تعقب حياتها، إذ بحث عن عنوان سكنها، وأرقام هواتفها الشخصية، ورقم هاتف عيادة زوجها فادي الهاشم، ومواعيد ذهاب واياب نانسي عجرم وزوجها من وإلى الفيلا، والشيء الغريب محاولة معرفته ديانة نانسي عجرم".

وأشارت المصادر إلى أنَّ القتيل محمد الموسى حاول التعرف على تفاصيل دقيقة عن فيلا نانسي عجرم، لافتةً إلى أن الموسى حاول التعرف على الشكل الهندسي الداخلي لفيلا نانسي عجرم، حتى يتمكن من سرقته دون أن يتم افتضاح امره.

في السياق، نفت مصادر مقربة من عائلة القتيل محمد الموسى ما بثته قناة LBC اللبنانية، حول تعقب الشاب السوري الموسى نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، مشيرةً إلى أنَّ تلك الأنباء تحاول حرف أنظار الرأي العام والقضاء عن حقيقة ما جرى في الفيلا من عملية قتلٍ مدبرة.

 

ولا يزال الحادث الذي وقع في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يشغل الرأي العام العربي، حيث أوحى مسار القضية والمعلومات المتداولة إلى حلقة مفرغة، ومع مرور كل دقيقة على الحادثة تتكشف معلومات وحقائق جديدة في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي.

اقرأ ايضا: فيديو : الفنانة نجوى كرم تقدم نصائح مهمة للوقاية من فيروس كورونا