سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء والبنك المركزي اليوم الجمعة 31/1/2020

مشاركة
سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء والبنك المركزي اليوم الجمعة 31/1/2020 سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء والبنك المركزي اليوم الجمعة 31/1/2020
10:00 ص، 31 يناير 2020

يواصل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء والبنك المركزي اليوم الجمعة 31/1/2020، بالرغم من القرارات الرئاسية الأخيرة التي اتخذها الرئيس السوري بشار الأسد بشان معاقبة كل من بتعامل بغير الليرة السورية في البلاد وصولاً الى السجن .

ويتابع المواطنين في سوريا المهتمين أسعار صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء، حيث يعاني سوريا من عام 2012 من حرب وقتال مستمر بين القوات النظامية والجماعات المسلحة، مما أدى لخسائر كبيرة بشرية في الأرواح، وتدهور كبير في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية .

اقرأ ايضا: لحظة بلحظة: سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم السبت28/3/2020 في السوق السوداء والمصرف المركزي

الليرة السورية مقابل الدولار اليوم

تمر الليرة السورية بمرحلة إنخفاض وارتفاع التي أدت في أغلب الأحيان إلى ارتفاع الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي وبعض العملات الرئيسية الأخرى.

اقرأ ايضا: لحظة بلحظة.. سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 21/3/2020

ويوجد اختلاف في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية وبعض العملات الأخرى في المصرف المركزي عنه في السوق السوداء، حيث نجد السوق السوداء تكون فيه أسعار سعر الليرة السورية مقابل الدولار أعلى من المصرف المركزي التابع للدولة السورية، بسبب قلة الدولار الأمريكي في المصرف المركزي والعملات الاخرى في البنك المركزي، لذلك يلجأ المواطن السوري إلى السوق السوداء.

ليرة سورية مقابل دولار أمريكي

جاء سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء والبنك المركزي اليوم الجمعة 31/1/2020 على النحو التالي: 1 دولار أمريكي يساوي 515.0240 ليرة سورية