حكم قضائي بسجن الفنان أحمد الفيشاوي لعدم دفعه نفقة ابنته لينا

مشاركة
احمد الفيشاوي وابنته احمد الفيشاوي وابنته
القاهرة_دار الحياة 08:06 م، 29 يناير 2020

أصدرت محكمة جنح الدقي بالقاهرة  حكمها بحق الفنان أحمد الفيشاوي  لامتناعه عن دفع النفقة الخاصة بابنته لينا الفيشاوي.

وقررت المحكمة معاقبة الفيشاوي بالسجن سنة واحدة، وتغريمه مبلغ يقدر بحوالي 500 جنيه وإلزامه بدفع مبلغ 20000 جنيه تعويضاً لامتناعه عن دفع النفقة .

اقرأ ايضا: مسلسل لا حكم عليه الحلقة 12 كاملة جودة hd على شاهد نت

وفي ظهوره الأول بعد حكم الحبس، نشر أحمد الفيشاوي مقطع فيديو له على "انستغرام"، وهو يقوم بأداء التمارين في صالة رياضية، كما نشر صور وهو برفقة الفنان النجم حسين فهمي .

وعلق احمد الفيشاوي على الفيديو المنشور بالقول:" من المهم أن يكون لديك روتين صباحي صحي لبدء اليوم الصحيح".

وفي سياق متصل، قالت المحامية ثناء لحظي موكلة الفنان أحمد الفيشاوي  معقبة على القرار القضائي بحبسه: إن الحكم الصادر بحبس موكلها للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا غير نهائي، ومنعدم لعدم إعلانه به.

وأضافت: أنه تم الاعلان في مكان قديم لم يعد موكلها مقيما فيه، على الرغم من أنهم حرروا إنذارا رسميا من أجل إعلان موكلها عن مكانه القانوني، وهو ما لم يحدث.

وأشارت محامية أحمد الفيشاوي: إلى انه لم يتم حضور الجلسة الخاصة بالحكم وبالتالي لم نقدم المستندات والأوراق اللازمة لإثبات صحة الموقف القانوني لموكلها.

وأكدت: استعدادها لتقديم طلب الاعتراض على الحكم الصادر ضد موكلها وتقديم ما يفيد صحة موقفه القانوني.

وتابعت المحامية لحظي: أن إقامة لينا ابنة أحمد الفيشاوي مع والدتها في انجلترا غير قانونية، مشيرة إلى ان والدها محروم من ابنته 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه.

اقرأ ايضا: مسلسل لا حكم عليه الحلقة السابعة 7 .. شاهد نت لا حكم عليه الحلقة 7

يشار إلى أن محكمة جنح الدقي قررت معاقبة الفنان أحمد الفيشاوي سنة واحدة، بسبب إمتناعه عن تنفيذ أحكام سابقة تتعلق بنفقة ابنته لينا الفيشاوي.