هاشتاغ كلنا ابو بجاد يجتاح تويتر في السعودية.. ما القصة؟

مشاركة
هاشتاغ كلنا ابو بجاد يجتاح تويتر في السعودية هاشتاغ كلنا ابو بجاد يجتاح تويتر في السعودية
الرياض_دار الحياة 06:33 م، 28 يناير 2020

دشن مغردون سعوديون في المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاغ " كلنا ابو بجاد" خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التضامن معه .

وتفاعل المغردون مع ناشط التواصل الاجتماعي ابو بجاد الهارف، حيث تسبب مقطع الفيديو الأخير الذي نشره خلال الأيام الماضية عبر منصة التواصل "تويتر" وسناب شات، جدل واسع، حيث ظهر ابو بجاد وهو يقوم  بنتف ريش حمام في البانيو الخاص بأحد الفنادق الواسعة.

اقرأ ايضا: كيف ستمضي العلاقات الأمريكية السعودية في عهد بايدن؟

وجاء هاشتاغ كلنا ابو بجاد، عقب إنتشار الفيديو بصورة كبيرة وعلى نطاق واسع، حيث تقدم أحد المتابعين بشكوى إلى الفندق ضد الناشط أبو بجاد بعد قيامه بنتف ريش حمام في بانيو فندق، الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من الناس .

وتباينت آراء العديد من المتابعين على تويتر، فمنهم من اعتبر الاتهامات التي وجهت لـ ابو بجاد الهارف بتشويه سمعه السعوديين في الفنادق الكبيرة، ليست واقعية ولا بالشيء الكبير والأمر المهول ، في حين يرى آخر اوب بجاد أنه إنسان بسيط وأن تصرفه الأخير، كان ضمن نطاق سجيته المعروفة لدى متابعيه .

وهنا نستعرض أبرز تعليقات المغردين على هاشتاغ كلنا ابو بجاد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

علق " عبدالله" على هاشتاغ التضامن مع ابو بجاد قائلاً:" #كلنا_ابوبجاد تشوفه انسان طيب وماضر احد لايك".

أما " ابراهيم القاسم" فيرى ابو بجاد " هذا الشخص على طبيعته ولا يتصنع والانسان يصيب ويخطئ الاهم معدنه ونيته طيبه . #كلنا_ابوبجاد ".

وكتب حساب" سائح" معلقاً على هاشتاغ كلنا ابو بجاد:" الحملة التي تقوم ضده حملة: (خبيثة) ومطيتها الحسد والنفاق، والدليل: بن لاحم قائدها، لا بارك الله فيه. فالرجل في حاله، وصاحب نكتة ودعابة وجو ترفيهي، وقمّة في النبل والخلق الطيب، ويُتهجّم عليه لأجل لغتهِ الإعرابية، وعدم قدرته على الإملاء! الله معاك يابن عْبَّاد ".

وقال" فَـ العَنزِيء" عن هاشتاغ كلنا ابو بجاد:" وصل لأشياء لم يصلوا إليها اصحاب الشهادات ايوه مثل ذاك ، فـ الشهادة الحقيقية هي محبة الناس وهي اعظم شهادة من الصعب ان ينالها الشخص ، وابو بجاد كسب محبة الناس بطيبته وطبيعته ووقفته مع الضعوف .. واصل يابو بجاد فـ يغرّك نبح الكلاب" .