الفنان محمد علي يعتذر للشعب المصري ويعتزل الحديث في السياسة

مشاركة
محمد علي محمد علي
القاهرة-دار الحياة 01:34 م، 26 يناير 2020

قرر المقاول المصري الهارب "محمد علي" اعتزال السياسة والعودة  إلى الفن والبيزنس، بعد فشل دعوته للمصريين  بالتظاهر والنزول للشوارع والميادين في ذكري  25 يناير.

وظهر المقاول الهارب  في فيديو مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع " الفيسبوك" يعلن فيه أنه لم يستجب أي مواطن مصري لدعوته للتظاهر في الشوارع والميادين المصرية، معلناً اعتذاره للشعب المصري قائلاً لهم:" وارد جداً أكون غلطان وإنتوا الصح".

اقرأ ايضا: الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك بين الحياة والموت في العناية المركزة

وصرح على خلال الفيديو المتداول على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي:" الجيم انتهي معاكو بعد أن حكم الشعب، وقررعدم النزول للشوارع والميادين ولم ينزل أي مواطن مصري للمظاهرات".

وقدم "محمد علي"  الاعتذار للشعب المصري، وقال:  تلقيت الإجابة من الشعب.. وهذا رد وموافقة من المصريين على الأوضاع في مصر، معلنا  في فيديو أنه سيقوم بإغلاق صفحته الشخصية على "الفيسبوك" الساعة 12مساء، وسيعتزل السياسة وأن صفحته الشخصية الجديدة ستكون فقط عن الفن والبيزنس.

الجدير بالذكر، أن الشعب المصري يحتفل في هذه الأيام بثورة 25 يناير، بالتزامن مع وزارة الداخلية التي تحتفل  بـعيد  الشرطة " الـــ"68"، إذ يخلد المصريون  بطولات رجال الشرطة الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل رفعة مصر في العالم أجمع.