حقيقة خطوبة منة عرفة من علي غزلان

مشاركة
حقيقة خطوبة منة عرفة من علي غزلان حقيقة خطوبة منة عرفة من علي غزلان
القاهرة_دار الحياة 03:38 م، 24 يناير 2020

أثارت الفنانة المصرية منة عرفة خلال الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها  بلباس على البحر برفقة علي غزلان .

وظهرت منة عرفة بالصور وهي مرتدية مايوه أسود، وتسمك بيدها سيجارة، الأمر الذي أثار غضب رواد السوشيال ميديا في مصر، بسبب ما وصفوه بـ"الجرأة الزائدة".

حقيقة خطوبة منة عرفة من علي غزلان

وتداولا ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يؤكد خطوبة منة عرفة من علي غزلان، الأمر الذي نفته الفنانة على الاطلاق، في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 51، وذلك من أجل دعمه ومساندته لحظة توقيع كتابه الجديد "مدمن نجاح".

وأحدث ظهور منة عرفة وعلي غزلان سوياً في المعرض تدافع كبير من قبل الجمهور، وسط زحام شديد من المعجبين بهما للحصور على توقيع عرفة على كتابه الأول الذي طرحه في المعرض، وجاء تجمع الجمهور للاحتفال بالتقاط صور تذكارية معهما الأمر الذي أدى إلى تدخل أمن المعرض وتنظيم حركة الجمهور لمنع التدافع والفوضى.

وفي السياق ذاته شاركت الكاتبة المصرية أسماء علاء الدين مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهرت فيه برفقة منة عرفة، بالتزامن مع انشغال علي غزلان في التحدث مع الجمهور للتوقيع على نسخ كتابه الجديد .

وأثار ظهور منة عرفة مع علي غزلان حالة من الجدل حول خطوبتهما، على الرغم من نفيهما الخبر، حيث تداول النشطاء مقطع فيديو للفنان عمرو عبدالعزيز وهو يمزح مه منة عرفة وعلي غزلان ويبارك لهما الخطوبة، في إشارة للسخرية من الشائعة التي طاردتهما وقال: "خطب البنت خطب البنت، بس مقلناش ليه للبنت"، فرد عليه على غزلان قائلًا: "اتفضحنا" ودخل في نوبة ضحك مع الفنانة الشابة.

ويجزم بعض رواد التواصل الاجتماعي عقب ظهورهما سوياً أن  منة عرفة وعلي غزلان مرتبطان ولكنهم لا يريدون الافصاح عن الامر في الوقت الحالي، مشيرين إلى اعتمادهما طريقة تقليدية لإثارة الجدل حولهما واتباع بعض الفنانين في علاقاتهم الخاصة .

اقرأ ايضا: طالع: تردد قناة MBC Action أم بي سي أكشن 2020 علي النايل سات وعربسات

ونشر علي غزلان صورًا للجمهور الكبير الذي توافد على توقيع كتابه "مدمن نجاح"، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلقّ بالقول: "ألف حمد وألف شكر ليك يارب كتاب مدمن نجاح زي الزلزال اللي هز معرض الكتاب في أول ساعات من أول يوم معرض الناس اللي اشترت الكتاب النهاردة مستني رأيكوا واللي لسه مشتراش هستناك كل يوم في معرض الكتاب شكرًا لثقتكوا وكلكوا فوق دماغي من فوق".