من هو منصور الرقيبة المتهم بتهريب الطيور

مشاركة
منصور الرقيبة منصور الرقيبة
الرياض_دار الحياة 09:55 م، 23 يناير 2020

قدم رجل الأعمال السعودي وأحد مشاهير السوشيال ميديا منصور الرقيبة إعتذاره لكافة متابعين في المملكة العربية السعودية وخارجها، بعد توقفيه من قبل أمن مطار هيثرو ببريطانيا، في قضية تهريب الطيور .

وبذلت السفارة السعودية في العاصمة البريطانية لندن جهوداً لتسوية الأمر، وتجنب توقيف منصور الرقيبة .

منصور الرقيبة يعتذر

وقال منصور الرقيبة في مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية:" من هذا الصالون الدبلوماسي من داخل السفارة أحب أنقل كذا رسالة ”، وأضاف:" أنا الآن اعتذر عن الخطأ الذي حدث، كنت أعتقد أن الموضوع سيكتفي بالغرامة؛ ولكن الموضوع موجب للتوقيف لولا موقف السفارة معي" .

وشكر سفارة بلاده قائلاً: “أكرر شكري للسفارة السعودية، وعملهم غير مستغرب، وأنا كان بودي ما أكون في هذا الموقف في السفارة، كان بودي أكون في موقف مشرف أفضل”.

وشدد الرقيبة على أنه لولا تدخل سفارة السعودية بلندن لكان تم توقيفه لمدة 3 شهور تقريبًا، وتابع: أوجه الشكر لله عز وجل أولًا ثم للسفارة .

في السياق ذاته تفاعل متابعي منصور الرقيبة على موقع التواصل الإجتماعي، حيث قال أحدهم: ثقافة (بخشم الريال) يردعها القانون لبى قلبه”، بينما قال آخر: “سبحان الله امس كان يقول بخشم الريال ندفع الغرامة.. والحين يقول لولا الله ثم السفارة كان تم توقيفه 3 شهور”.

وعلق آخر على فيديو منصور الرقيبة: "ذي نهاية الفسقة، و ترا لو مو مشهور كان راح فيها”.

اقرأ ايضا: إكتشاف أول إصابة بمرض إنفلونزا الطيور في الرياض

الجدير بالذكر أن منصور الرقيبة يعتبر محل جدل وخلاف مع متابعيه على تويتر، حيث كان له فيديو سابق على "سناب شات" إنتقد فيه الاختلاط بين الرجال والنساء في العمل بالمملكة العربية السعودية، معتبراً الأمر مثيراً للغرائز خاصة إذا استمر الاختلاط بين الجنسين في العمل لمدة 6 ساعات بشكل يومي، الأمر الذي دفع متابعيه إلى مهاجمته وإنتقاده .