كيف قتلت ندى القحطاني؟

مشاركة
تفاصيل قتل ندى القحطاني تفاصيل قتل ندى القحطاني
الرياض_دار الحياة 06:42 م، 22 يناير 2020

تصدر اسم ندى القحطاني قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" على أثر قتلها على يد شقيقها .

تفاصيل مقتل ندى القحطاني

كشفت تفاصيل تم نشرها اليوم الأربعاء، عن وقائع وأحداث عملية قتل الفتاة السعودية ندى القحطاني، حيث أوقفت الشرطة السعودية الاثنين الماضي شاباً سعودياً في الثلاثين من عمره بعد قيامه بإطلاق النار على سيارة عائلية خاصة في حي " الفاخرية" بالظهران، مما أسفر عن مصرع فتاة وإصابة اثنتين وهم مواطنات في العقد الثالث من العمر، وإصابة قائد المركبة والذي يحمل الجنسية الهندية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، قال بيان الأمن السعودي: إن المختصين في جهاز الشرطة قامواً بإتخاذ الإجراءات اللازمة لعملية نقل المصابين الى المشافي لتلقي العلاج، وحالة المتهم وملف القضية للنيابة العامة في المنطقة .

يذكر ان ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قد دشنوا وسماً حمل اسم روان السعدي و ندى القحطاني، حيث بدأت حثيات الحادث تظهر رويداً رويداُ بعد تداول ناشطون تغريدات استغاثة منسوبة لشقيق روان عبر "تويتر" طالب فيها بعلاج شقيقته، بعد إصابتها بشظايا رصاص، إثر قيام شخص بإطلاق النار على شقيقته التي تدعى ندى القحطاني، أثناء وجودهن داخل المركبة.

لحظة قتل ندى القحطاني

وروت إحدى الفتيات التي كانت حاضرة ساعة قتل ندى القحطاني تفاصيل الحادثة، وقالت: البنت اللي كانت بتنقتل اسمها ندى، أخوها كان يلاحقها من أول ما طلعت من البيت وكان يراسلها باستمرار ويدق عليها، والبنت بكت في السيارة من الخوف، لما وقفوا عند بيت وحدة من البنات وقف سيارته قدامهم، وأطلق على السواق برقبته وعلى البنتين اللي معها”.

أسباب قتل ندى القحطاني ؟

تداول عبر التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة لم يتم التحقق من صحتها عن المصابة روان قائلاً:" الفقيدة " ندى القحطاني" كانت تجيد التحدث بـ 3 لغات الانجليزية و الفرنسية و الألمانية, كانت متفتحة و مطلّعة بشكل واسع على الثقافة الغربية لكن بسبب مظهرها و تخليها عن النقاب واجهت مصيرها على يد أخوها المتزمت المنغلق. وداعا يا ندى. سنفتقدك بشدّة .”