بالصورقيد كاسونجو فضيحة تطال نادي الزمالك واتحاد الكرة المصري.. هذه تفاصيلها

مشاركة
قيد كاسونجو فضيحة قيد كاسونجو فضيحة
دار الحياة - القاهرة 10:30 م، 20 يناير 2020

اثار إعلان نادي الزمالك المصري قيد لاعب كرة القدم الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جدلاً حاداً على مواقع التواصل، إذ اعتبر نشطاء السوشال ميديا قيد كاسونجو بمثابة فضيحة.

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن كاسونجو فضيحه لنادي الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم، وهو ما دفع للتغريد على هاشتاغ #قيد_كاسونجو_فضيحه.

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء المغربي مساء الاحد الموافق 18-10-2020

يشار إلى أنَّ نادي الزمالك أعلن رسميا تسلمه الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

وأوضح نادي الزمالك أنه تسلم الكارنيه الخاص بكاسونجو، وانه يمكنه المشاركة في مباراة الجمعة المقبل بشكل طبيعي بعد قيده في القائمتين المحلية والافريقية للفريق.

كما، ولفت نادي الزمالك إلى أنه عقد اتفاقاً مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتقسيط المديونية الكبيرة عليه، والتي وصلت حتى الاتفاق، حوالي 14 مليون جنيه.

وذكر النادي أن الاتفاق يقوم على دفع أكثر من دفعة خلال الفترة المقبلة، ولم يحدد الزمالك الدفعة او المدة التي سيتم خلالها تطبيق الاتفاق.

ومن الجدير ذكره أن نادي الزمالك أعار لاعب الكونغولي إلى صفوف الوداد المغربي بداية الموسم، غير ان النادي فسخ عقد الإعارة بين الطرفين بشكل رسمي.

وضم فريق نادي الزمالك بين صفوفه كل من كاسونجو ومصطفى محمد وعمر السعيد في الوقت الحالي بخط الهجوم.

ما قصة هاشتاج #فضيحة_قيد_كاسونجو؟

وانتقد مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي قيد لاعب كرة القدم الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرين إلى أن تلك الصفقة فضيحة لاتحاد الكرة المصرية.

محمد الليثي كتب على صفحته في تويتر "أتمنى من ادارة الأهلى عدم السكوت على لجنة اتحاد الكورة حتى تعلن كيف تم تسجيل كاسونجو ولو في مخالفة لا بد من عقاب المسؤول #فضيحة_قيد_كاسونجو ".

وكتبت صفحة رأفت محمد على تويتر: طب وإعلامنا المحايد والجريء اللي مش بيخاف مش هيتكلم عن إن قيد كاسونجو كده غير قانوني أو في شبهات وكده.

وكتب ايمن قايد على صفحته في تويتر : الاتحاد قال إن مش هيدفع الي عليه القيد هيتقفل يوم ٣ يناير، و الجدير بالذكر إن الزمالك مديون ب ١٦ مليون لاتحاد الكرة و قيد كاسونجو النهاردة.

وكتب هاني عبدالله على صفحته في تويتر: فين اوراق ما تثبت سداد ديون الزمالك يا جنايني يا مزور #قيد_كاسونجو_فضيحه  ".