هل توفي الأمير النائم؟ والده الأمير خالد بن آل سعود يجيب !

مشاركة
الأمير النائم الوليد بن خالد الأمير النائم الوليد بن خالد
الرياض_دار الحياة 12:05 ص، 20 يناير 2020

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية خبر وفاة الوليد بن خالد بن طلال الملقب بـ الأمير النائم، منذ يوم الجمعة، معلقين على الخبر عبارات الرحمة والمغفرة للراحل دون تأكيد صحة الخبر .

ونشر أحد الناشطين على صفحته الخاصة على موقع التواصل "تويتر" قائلاً:" وفاة الامير النائم، بعد غيبوبة دامت 14 عام، فقد أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود. تفصيلاً، فقد صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم " .

وأحدثت القضية المثارة على صفحات النشطاء تساؤلات كثيرة أبرزها هل حقاً توفي الأمير الوليد بن خالد بن طلال الملقب بـ الأمير النائم، وما السبب الرئيسي للوفاة؟ .

من جانبها طلبت الأميرة نوف بنت خالد آل سعود من على صفحتها متابعيهاعبر تويتر ، بالدعاء للأمير النائم بأن يشفيه الله قائلاً : "واصلوا بالدعاء لـ الامير النائم اللهم اشفه وعافه شفاءا لا يغادر سقما ...

حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

كثر التأويل بقصة وفاة الأميرة النائم الوليد بن خالد بن طلال، بعد حادث سير قوي تعرض له، وهو في سن 8 سنوات في لندن، وعلى أثرها دخل في غيبوبة طويلة مستمرة من 14 عاماً، إذ يرفض والده رفع الأجهزة الطبية عنه، فيما يصنف الأطباء حالته بأنه ميت سريرياً.

الأمير خالد بن آل سعود يجيب على خبر وفاة ابنه

نفى الأمير خالد بن سعود الشائعات التي انتشرت حول ابنه الأمير الوليد الملق بـ الأمير النائم، داعياً كافة نشطاء التواصل الاجتماعي الى التوقف عن نشر تلك الأخبار وأنها مجرد اشاعة .

وأظهرت صور نشرت على الصفحات الإلكترونية الامير النائم الوليد بن خالد بعد غيبوبة دامت 14 عاماً، وبذلك تكون قد إنتهت الشائعة التي تم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول نشطاء موقع "تويتر" فيديو للأمير النائم وهو يسحب أسماء الفائزين بجائزة الوليد بن خالد التي أطلقها والده الامير خالد بن طلال ،مع تحريك كتفه عدة مرات .

من جانبه نشر الأمير خالد بن طلال والد الامير النائم تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" تؤكد على إجراء عملية للأمير النائم في محاولة من الفريق الطبي إيقاف النزيف من رأس الامير الوليد بن خالد ، في المستشفى التخصصي، ويأتي ذلك في حال صدر قرار من قبل الفريق الجراحي  لإجراء عملية للأمير النائم يوم الخميس المقبل، كما وصرح والده الامير خالد بن طلال أن 3 جراحين من امريكا واسبانيا سيحضرون إلى السعودية الثلاثاء المقبل للكشف عن آخر التطورات الصحية التي يمر بها الأمير النائم.

ومن التغريدات التي شاركت على هاشتاغ وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد.

قالت" Ḓᾰℓїᾰ" على صفحتها:" أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الامير الوليد بن خالد بن طلال الملقب بالأمير النائم وهو في غيبوبة من ١٤ سنةً نتيجة لحادث سيارة في لندن اللهم ارحمه واغفر له" .

أمام حساب" Dr. Eman Ebrahim Al Doseri" فكتب:" الله يرحمه ويصبر والديه واخوانه وخواته ويمسح علي قلبهم . طوال ها السنين حبايبي عاشو علي أمل انه يصحي من غيبوبته بس قدر الله ويتوفي! الله يجمعهم فيه في جنات النعيم  #الامير_النائم #وفاة_الوليد_بن_خالد_بن_طلال ".

وقالت" وداعية 2019": أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الامير الوليد بن خالد بن طلال الملقب بالأمير النائم وهو في غيبوبة من ١٤ سنةً نتيجة لحادث سيارة في لندن اللهم ارحمه واغفر له".

وكتب" magod elmasry": هكذا تكون عاطفة الأبوه وفاة الامير النائم بعد غيبوبة دامت ١٤ عام وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.