حقيقة وفاة الأمير النائم !

مشاركة
حقيقة وفاة الأمير النائم ! حقيقة وفاة الأمير النائم !
الرياض-دار الحياة 12:35 م، 19 يناير 2020

ضجت منصات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال، والملقب "الأمير النائم" خلال اليومين الماضيين معلقين كتب عليه  الرحمة والمغفرة.

وتعرض "الأمير النائم" لحادث سير مؤلم في العاصمة البريطانية لندن منذ ما يقارب أربعة عشر عاماً وهو في عمر ثمانية عشر عاماً  ، ورفض والده الأمير خالد بن طلال إزالة الأجهزة الطبية عنه  آملا  أن يخرج من غيبوبته بصحة وعافية، لكنه ظل طيلة السنوات  الأربعة عشرالماضية  يغط في غيبوبة تامة، إلا أنه في الشهور الماضية تم نشر فيديوهات له وهو يقوم بحركات بسيطة مثل تحريك رأسه أو يده بشكل بسيط.

اقرأ ايضا: شاهد حقيقة وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم  بفيروس كورونا

وانتشر خبر وفاة الأمير النائم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم .

وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من الديوان الملكي في السعودية أو حتى الإعلام الرسمي، إلا أن خبر وفاة الأمير النائم ملأ منصات مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من عدم التأكد  من مدى صحة الخبر.

ويمتلك الأمير النائم  ووالده الأمير خالد بن طلال شبيعة كبيرة في العالم العربي والإسلامي،

 وغردت  نوره - والتي تعرف نفسها على أنها عمته نورة بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود-  قائلة :" الحمدلله  والفضل لله عز وجل، سمو الأمير الوليد بن خالد بن طلال، الأمير النائم بصحة وعافية وبخير وأموره طيبة على أكمل وجه وهذه الرسالة تكذبياً للشائعات حول وفاته.

يذكر أن  والده الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز هو الأبن الثالث للأمير طلال شقيق الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، كما أنه شقيق رجل الأعمال المعروف عالمياً وعربياً الأمير الوليد بن طلال.

 

 

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي