بالصورقبلة واحدة من فاتن حمامة أفقدت عمر الشريف وعيه.. ما قصة القبلة المثيرة للجدل؟

مشاركة
قبلة فاتن حمامة لعمر الشريف في فيلم "صراع في الوادي" قبلة فاتن حمامة لعمر الشريف في فيلم "صراع في الوادي"
دار الحياة - القاهرة 12:01 ص، 19 يناير 2020

"قُبْلةٌ تؤدي للإغماء".. يبدو الأمر غريباً بعض الشيء، لكن هذا ما حصل مع الفنان المصري المعروف عمر الشريف خلال تصويره فيلم "صراع في الوادي"، ففي هذا الفيلم قدمت فاتن أول قبلة لها على الشاشة، ووافقت على أن تتبادلها مع عمر الشريف.

وتكشف صحيفة الجمهورية المصرية تفاصيل الحدث المثير للجدل، إذ أنه لدى تصوير القبلة التي أثارت جدلاً حاداً في حينها، والتي كانت أحداث الفيلم تتطلب أن يغمى على عمر الشريف، وبعد الانتهاء من تصوير هذا المشهد اكتشفوا أنه أغمى عليه بالفعل، ولدى سؤال من شهدوا تلك الحادثة عن سبب الإغماء، لم يجد عمر تفسيرًا لهذا الإغماء.

اقرأ ايضا: محمد رمضان يرد على قرار منعه من الغناء بكلمة واحدة؟

يشار إلى أنَّ المتابعين للوسط الفني استغلوا القبلة المثيرة للجدل وأشاعوا عن فاتن وعمر بأنهما مرتبطان، بينما فاتن انفصلت عن زوجها الأول المخرج عز الدين ذو الفقار ولم يكن في حياتها إلا ابنتها نادية، ولم تعر هذه الشائعات أي أهمية، ولكنها ظنت أن عمر هو مصدرها كمحاولة سريعة للشهرة.

ولدى ذيوع شائعات عن ارتباط فاتن حمامة بعمر الشريف اتصلت به وأخبرته وهي غاضبة أن يكون هو مطلق هذه الشائعات، فاعتذر منها بأنه يجهل مصدرها مثلها تماما ودعاها لشرب الشاي معه واستجابت فاتن لدعوته، وتصالحا بعد أن فهما أن مطلق الشائعات هو من يبحث عن الشهرة، وأن الهدف الأساسي للشائعات ضرب العلاقة بينهما.

وسلَّطت وسائل الإعلام المصرية التي تعنى بالفن الأضواء على قبلة الفنانة فاتن حمامة التي تسببت بفقدان عمر الشريف لوعيه، وذلك في الذكرى الخامسة لوفاة الفنانة الكبيرة.

وذكرت وسائل الإعلام المصرية المحلية أن اللقاء الأول بين فاتن حمامة وعمر الشريف الأول كان ساحرا، وكان خلال فيلم "صراع في الوادي"، فخلال التصوير كان عمر يقف أمام الكاميرا في المشاهد التي تجمعه بفاتن بقوة وحماس غريب لشاب يمثل أول أدواره.

وعلى الرغم من زواج فاتن حمامة ثلاث مرات إلا أن علاقتها بالفنان الراحل عمر الشريف تظل محط إعجاب الكثير، ولم تتخلل علاقتهما الكثير من الأسرار.

اقرأ ايضا: فيديو: عمر كمال ينشر فضائح حسن شاكوش في أغنية مهرجان بنت الجيران