بعد التهديد بقتلهما..

بالصورنانسي عجرم تنشر صورة "حزينة" لها مع ابنتيها: بروحنا منحميكن!

مشاركة
نانسي عجرم نانسي عجرم
دار الحياة 07:36 م، 18 يناير 2020

"انتو الدني... وبروحنا منحميكن".. هكذا علقت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم على صورة لها وهي تحتضن ابنتيها، في ظل الأزمة التي تعانيها بعد مقتل مواطن سوري في منزلها على يد زوجها الطبيب المعروف فادي الهاشم.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة نانسي عجرم التي نشرتها على صفحتها الشخصية في موقع "انستغرام"، لاسيما بعد أن أظهرت الصورة شحوباً على وجه نانسي عجرم، التي بدى عليها الإرهاق والتعب الشديدين.

اقرأ ايضا: الفنانة نانسي عجرم تثير الجدل من جديد بقضية قتيل الفيلا

ونشرت نانسي عجرم صورتها إلى جانب ابنتيها في أعقاب تهديد مواطن سوري لها بقتلها وقتل ابنتيها.

ولا يزال الحادث الذي وقع في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يشغل الرأي العام العربي، حيث أوحى مسار القضية والمعلومات المتداولة إلى حلقة مفرغة، ومع مرور كل دقيقة على الحادثة تتكشف معلومات وحقائق جديدة في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي، آخر تلك التداعيات كانت تهديد مواطن سوري لنانسي عجرم بقتلها وقتل بناتها.

وأظهر مقطع فيديو مواطن صحفي سوري اسمه وسيم زكور يعيش في ألمانيا وهو يهدد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وزوجها فادي الهاشم، وبناتهما بالقتل، على خلفية مقتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم.

وأمهل الشاب زكور نانسي عجرم وزوجها شهراً واحداً للنيل منهما وتنفيذ تهديداته بقتل أحد أفراد العائلة، مؤكداً أن أهل القرية التي ينتمي إليها المعتدي على المنزل محمد موسى لا يمكن إلا أن يثأروا للحادثة المروعة التي تعرَّض لها ابنهم.

واظهرت وثيقة رسمية ادعاء نانسي عجرم لدى جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد وسيم زكور صاحب صفحة زكور أحمد وجيه بشار (اعصار الصحافة الثائرة) على موقع "فيس بوك" و"يوتيوب".

وجاء في الوثيقة التي قدمها محامي عائلة نانسي عجرم "إن الموكلين (نانسي وفادي) يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحادثة المؤلمة التي حصلت في منزلهما".

كذلك، أقدم المدعى عليه على ارتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين متهماً إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما محاولاً وضع السارق في موقع الضحية.