ليست مزحة..

بالصورتخيل أن تتزوج من "نانسي" وليلة العمر تكتشف أنها "جعفر".. هذا ما حصل مع إمام مسجد أوغندي!

مشاركة
امام مسجد اوغندي يكتشف ان زوجته ذكر امام مسجد اوغندي يكتشف ان زوجته ذكر
دار الحياة 04:22 م، 16 يناير 2020

في حادثة غريبة، تمكَّن شابٌ أوغنديٌ من خداع إمام مسجد في منطقة (كيونجا) من خلال إبرام عقد زوجٍ عليه دون أنْ يعلم أن تلك الحسناء التي تزوجها الإمام أنها في الحقيقة "أنها شاب" يهدف للتحايل عليه لسرقة "المَهر".

واكتشف الشيخ محمد موتومبا وهو إمام مسجد النور وسط أوغندا بعد مرور اسبوعين على زواجه أنه كان متزوجًا من رجل، وفقاً لمصادر أوغندية محلية.

اقرأ ايضا: الطب الشرعي السوري يقرر تشريح جثة القتيل السوري برصاص زوج نانسي عجرم

وذكرت المصادر أنَّ الإمام "التقى فتاة ترتدي الحجاب، أعجبته وحين طلب منها الزواج وافقت"، لكنها اشترطت عليه قبل الدخول بها "دفع المهر لخالتها"، وهو ما وافق عليه الإمام.

واكتشف الإمام مخادعة الشاب له عن طريق الصدفة، إذ شاهد أحد الجيران العروس في أحد الأيام وهي تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، أثناء محاولة سرقة الأجهزة الكهربائية وأدوات الطهي وقام بإبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض على الزوجة، ولدى التحقيق معها من قبل مسؤولي التحقيقات الجنائية في مقاطعة كيونجا "إسحاق موجيرا": "كانت المفاجأة أنَّ السيدة ذكر".

وأبلغت الشرطة الأوغندية روجها "الذي كان يرافقها إلى مركز الشرطة، ولم يكن مصدقًا وطلب من الشرطة السماح له بالتأكد بنفسه".

وأشارت المصادر إلى أنَّ الشيخ محمد موتومبا رفع شكوى رسمية إلى الجهات المسؤولة اتهم فيها "زوجته" الذكر بالنصب عليه، وتزويره في الأوراق الرسمية، وانتحال صفة سيدة، بدافع السرقة.

اقرأ ايضا: الفاشينيستا بدور البراهيم تتحدى هند القحطاني بالكشف عن هذا الشيء.. هل تفعله الأخيرة!