هذه هي عقوبة زوج نانسي عجرم حال إدانته.. قد تغني الفنانة اغنية "امتى هشوفك؟!"

مشاركة
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
دار الحياة 02:49 م، 16 يناير 2020

لا يزال الحادث الذي وقع في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يشغل الرأي العام العربي، حيث أوحى مسار القضية والمعلومات المتداولة إلى حلقة مفرغة، ومع مرور كل دقيقة على الحادثة تتكشف معلومات وحقائق جديدة في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي.

وادعت النيابة العامة على زوج الفنانة نانسي عجرم، طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم، بجرم "القتل العمد"، استنادا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، بعد طلب عائلة القتيل السوري من النيابة العامة إعادة التحقيق والتدقيق في مقتل ابنها.

اقرأ ايضا: شاهد الإعلامي طوني خليفة مهاجماً نانسي عجرم:"يا ويلك إنتي وزوجك مني"

ويشترط "القتل القصدي" في القانون اللبناني توافر العناصر التالية: وقوع الفعل المادي أو الاعتداء، وتحقق النتيجة (أي إزهاق الروح)، وتوفر الرابطة السببية بين الفعل أو عدم الفعل والنتيجة، وهو ما يعاقب عليه القانون اللبناني بالأشغال الشاقة من 15 إلى 20 سنة، وهي المدة التي قد يقضيها فادي الهاشم، في حال تمت إدانته بالقتل العمد.

وكشفت مصادر إعلامية لبنان أن السلطات اللبنانية استدعت فادي الهاشم بهدف استجوابه حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة، والمفاجآت التي فجرتها والدة المقتول محمد الموسى.

واعلنت المصادر أنه من المرتقب استدعاء المطربة نانسي عجرم خلال الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة، للوقوف على كامل الحقائق المتعلق بمقتل الشاب السوري.

يشار إلى أنَّ موقع نواعم اللبناني كشف عن السبب الحقيقي الذي دفع زوج نانسي عجرم فادي الهاشم قتل الشاب السوري محمد الموسى بـ"16 طلقة".

وكشف الموقع النقاب عن أنَّ اقتحام الشاب السوري محمد الموسى فيلا نانسي عجرم لم يكن بدافع السرقة، مشيراً إلى أنَّ الشاب المقتول محمد الموسى طلب صراحة من فادي الهاشم أنْ يرى زوجته نانسي عجرم، وهو ما استفز الهاشم الذي أصابه بـ 16 طلقة في أنحاء متفرقة من جسده.

وذكر الموقع أن زوج نانسي عجرم فادي الهاشم استغرب طلب الشاب السوري محمد الموسى، إذ اعتبر أن الطلب ليس منطقياً البتة، وأنه اقتحام للخصوصية، ما دفعه لإطلاق نحو 16 طلقة من مسدسه، ليرديه قتيلاً.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية مؤخراً النقاب طلب محامي عائلة القتيل قاسم الضيفة، بضرورة إعادة الاستماع للفنانة نانسي عجرم واخضاعها للفحص الشرعي (العدلي) لمعاينة الجروح والكدمات التي تدعيها نانسي، إلى جانب تفريغ كافة هواتف المحمول التابعة للقتيل والمدعي عليه والعاملين في المنزل.

واضحت قضية الشاب السوري الذي قُتِلَ في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم قضية رأي عام عربي، لاسيما مع تَكَشُفِ معلومات جديدة في القضية تشير إلى احتمالية ضلوع نانسي وزوجها في تضليل العدالة من خلال التشويش على سير القضية عبر رواية مجتزأة عن الحادث الذي أضحى حديث الشارع العربي.

اقرأ ايضا: الطب الشرعي السوري يقرر تشريح جثة القتيل السوري برصاص زوج نانسي عجرم