موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت

مشاركة
موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت
11:03 م، 15 يناير 2020

بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل عروس بيروت الجزء الأول على مستوى الوطن العربي، والذي أحدث ضجة واسعة بين محبي الدراما الرومانسية والعربية، بدأ الجمهور من جديد بالبحث عن موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني .

وأعلن القائمون على شبكة ام بي سي السعودية أواخر عام   2019 بدء تصوير مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني، ونقدم لكم في هذا المقال موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني .

اقرأ ايضا: تسريبات مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

ويعتبر مسلسل عروس بيروت مشابهاً للنسخة العربية من المسلسل التركي عروس اسطنبول، والذى تضمن الموسم الاول  له 80 حلقة.

قصة مسلسل عروس بيروت

يحتوي مسلسل عروس بيروت على أحداث درامية رومانسية اجتماعية، حيث تدور أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الأول حول فارس الذي يتعرف على ثريا، ويقع في حبها، إلا أنهما مع الأيام يحدث بينهما الكثير من المشاكل بسبب والدة فارس ، التي تقف حاجز بينهم بسبب شخصيتها المتسلطة وعدم موافقتها على علاقتهم .

أحدث مسلسل عروس بيروت

كما يحكي مسلسل عروس بيروت أحداثاً عن العلاقات الاجتماعية والإنسانية وقصص الحب التي تملؤها الرومانسية والأحاسيس الجميلة، ولذلك نجد الجمهور يبحث عن موع مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني .

عروس بيروت الجزء الثاني

يحظى مسلسل عروس بيروت بنسب مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي، حيث أن موعد عروس بيروت الجزء الثاني تصدر محركات البحث العربية، نتيجة للأحداث المشيقة التي أحدثها مسلسل عروس بيروت الجزء الأول الذي إنتهت جميع حلقاته مؤخراً .

اقرأ ايضا: موعد بث وعرض عروس بيروت الموسم الثاني

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت

قالت رئيسة المحتوى الدرامي في قناة ام بي سي mbc أن موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني سيكون بعد شهر رمضان 2020، بالتحديد  خلال النصف الثاني من العام الحالي.