نيشان: ماذا لو أتى الخبر "عملية سرقة انتهت بمقتل نانسي عجرم"؟!

مشاركة
الإعلامي اللبناني نيشان والفنانة نانسي عجرم الإعلامي اللبناني نيشان والفنانة نانسي عجرم
بيروت-دار الحياة 02:08 م، 15 يناير 2020

علق عدد من الفنانين على قضية قتل زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اللص الذي حاول سرقة منزلهما، وسط تباين ردود الأفعال، ما بين مؤيد ومعارض.

وأثارت قضية مقتل الشاب السوري حالة من التفاعل على المستوى المحلي والعربي، اذ كشفت وسائل إعلام محلية مؤخرا، تلاعب زوج الفنانة نانسي عجرم في الفيديو، وبرأ نفسه أمام القضاء اللبناني، إلا أنه نفى الأخبار المتداولة، مؤكدًا على حقيقة قصة القاتل.

اقرأ ايضا: شاهد: الفنانة نادين نجيم تصاب بجروح وتجري عملية جراحية جراء انفجار بيروت

وغرد الإعلامي اللبناني على حسابه الشخصي على موقع "تويتر" قائلاً:" ماذا لو أتي الخبر كالآتي:" عملية سرقة انتهت بمقتل نانسي عجرم وبناتها، كيف كانت لتكون ردود الأفعال؟!، إدانة؟ استنكار؟ استهجان؟ تنديد؟، الأم والأب يحميان أطفالهما بغريزة لا تقهر، هل كان على فادي أن يدعو السارق إلى طاولة الحوار؟، هل كان ليناقشه في اتيكيت اقتحام المنازل؟".

وفي إطار الدعم للفنانة نانسي عجرم، أرسل مئات الأشخاص المتضامنين معها رسائل عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعبروا عن وقوفهم  إلى جانبها، عبر إطلاق هاشتاغ "كلنا حدك نانسى"، وتصدر الهاشتاغ "الترند" في العديد من الدول العربية، ويحمل معاني الحب والمناصرة لها، ومن بين المغردين مدونين سوريين واخرين من أقطاب عربية ودولية.

ونشرت الفنانة نانسي عجرم تغريدات جديدة على حسابها على موقع "تويتر"، تثمن فيها رسائل الدعم والحب من قبل المتضامنين معها.