المطيري يتبرع لزوجته .. هاشتاغ تصدر ترند السعودية يحكي قصة مؤثرة

مشاركة
المطيري يتبرع لزوجته المطيري يتبرع لزوجته
الرياض_دار الحياة 09:50 م، 14 يناير 2020

دشن مغردون في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاغ  المطيري يتبرع لزوجته والذي يحكي قصة إنسانية لمواطن سعودي مع زوجته .

وتفاعل المغردون السعوديين مع الهاشتاغ بشكل كبير، حيث أن مواطن سعودي يدعى " أحمد العزيزي فاجأة زوجته بالتبرع لها بإحدى كليتيه، التي كانت تُعاني من قصور في كليتيها وتكللت العملية بالنجاح .

اقرأ ايضا: قتل فتاة ابها.. من هذه الفتاة التي تصدرت ترند السعودية ؟

وقال السعودي أحمد العزيزي راوياً قصة منح كليته لزوجته: "لم أستطع تحمل رؤية زوجتي تصارع المرض فترة طويلة، وقررت على الفور التبرع لها بكليتي حين أتيح لي ذلك"، مُعتبراً تقديمه كليته لزوجته هدية، كذلك رغبته في كسب الأجر والمثوبة من الله عزَّ وجل .

وأضاف الشاب الذي دشن له مغردون هاشتاغ  المطيري يتبرع لزوجته : "عانت زوجتي في بداية الأمر من مظاهر الفشل الكلوي ووصلت فيها إلى مراحل متقدمة وحرجة، أوصى الأطباء فيها بضرورة خضوعها للغسيل الكلوي ثلاث مرات في الأسبوع".

وأوضح: "بعد فترة أوصى الأطباء بضرورة الإسراع في الحصول على متبرع بالكلى للبدء بإجراء عملية الزراعة، وفور إبلاغنا بهذا الأمر بدأت مباشرة في إجراء الفحوصات الطبية التي أعلنت من خلالها عن رغبتي بالتبرع لزوجتي، وبعد إجراء التحاليل تطابقت الفحوصات وبدأنا فعلياً في إجراءات العملية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد".

وفي السياق ذاته أشاد المغردون على موقع التواصل الاجتماعي باللمسة الإنسانية للشاب احمد تجاه زوجته، والذي وصفوه بالزوج الوفي الذي يستحق كل احترام وتقدير.

ونستعرض عدداً من التغريدات التي شاركت على هاشتاغ المطيري يتبرع لزوجته  عبر موقع تويتر .

كتبت" مُنى" على حسابها:" #المطيري_يتبرع_لزوجته و ما الحُب  إلا وعدٌ ، و الوعد

دَين لا يسدّه إلا الكريم ...؟ ".

أما" نورة" فكان لها موقف آخر تجاه نشر القضية على العلن وقالت: #المطيري_يتبرع_لزوجته مايحتاج الاعلان عن هالامور اصلا هذا واجبه اتجاه زوجته".

أما" نورة" فكان لها موقف آخر تجاه نشر القضية على العلن وقالت: #المطيري_يتبرع_لزوجته مايحتاج الاعلان عن هالامور اصلا هذا واجبه اتجاه زوجته".
وقال "
عبدالرحمن المطيري" على هاشتاغ المطيري يتبرع لزوجته:" #المطيري_يتبرع_لزوجته عندما يتمادى الألم في من نحب نضحي بأنفسنا".

وكتب" نـبـض المـشاعـر" على حسابه:" الانسان السعودي دائما يضحي من اجل الحب والزوجة مشاء لله عليها تستاهل انه يتبرع لها بكل شيء من جسمه لأنها جميلة وتستاهل وكلامها جميل شاهد فيديو المطيري يتحدث هوا وزوجته  #المًطيري_يتبرَع_لزوجًته ".

وقالت " samera" معلقاً على هاشتاغ المطيري يتبرع لزوجته:" ونعم الزوج هو ، بارك الله فيه والله يكثر من امثاله إن شاءالله ".