السبب الحقيقي وراء وفاة نجل مايا مرسي

مشاركة
وفاة نجل مايا مرسي وفاة نجل مايا مرسي
القاهرة_دار الحياة 07:44 م، 14 يناير 2020

توفي نجل رئيسة المجلس القومي للمرأة في مصر مايا مرسي أمس الإثنين، حيث تم تشييع نجلها تامر موسى البالغ من العمر 16 عام، من بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة .

وحضر جنازة تشييع جنازة نجل مايا مرسي عدد كبير من وزراء الحكومة المصرية والشخصيات العامة وأبرزهم وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة سحر نصر، ووزير الطيران المدني الطيار محمد منار عنبة، ومحافظ القاهرة خالد عبدالعال، وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة والمديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة غادة والي، ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم، ووزيرة البيئة ياسمين فؤاد، وأخيراً وزير التموين علي مصلحي .

موعد عزاء نجل مايا مرسي

وخيم الحزن الشديد على وجوه المشيعين في جنازة نجل مايا مرسي، حيث من المقرر أن يقام العزاء، غدًا الأربعاء عقب صلاة المغرب بمسجد المشير في التجمع الخامس.

وفي السياق ذاته قدم المجلس القومي للمرأة التعازي في وفاة نجل مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، حيث نشر المجلس على صفحته الرسمية نبأة الوفاة صباح اليوم الثلاثاء وكتب في معلقاً على الصورة: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره استرد الله وديعته وإنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى أمين تامر، نجل الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، وذلك مساء أمس".

سبب وفاة تامر موسى نجل مايا مرسي

توفي تامر موسى نجل رئيسة المجلس القومي للمرأة في مصر مايا مرسي وفاة طبيعية أثناء نومه .