تردد قناة النور Alnoor الجديد 2020 الناقلة لمسلسل قناة قيامة عثمان

مشاركة
تردد قناة النور الفضائية الجديد 2020 تردد قناة النور الفضائية الجديد 2020
دار الحياة 02:01 م، 14 يناير 2020

اظهرت محركات البحث بحث المتابعين البحث عن تردد قناة النور Alnoor الجديد 2020، كونها من القنوات الفضائية التي تقدم محتوى ترفيهي منوع، إضافة إلى قوة الطاقم الإعلامي قناة النور Alnoor.

وسجلت محركات البحث العالمية بحث الجماهير العربية عن الكلمات التالية: ما هو تردد قناة النور Alnoor الجديد 2020؟، تردد قناة النور AlnooR ، وتردد قناة النور Alnoor الجديد على نايل وعرب سات، ويعزى البحث المكثف من قبل المتابعين العرب للمحتوى الترفيهي السينمائي المميز، إذ تعرضت قناة النور العديد من المسلسلات العربية والتركية والرومانسية والدرامية المنوعة بينها مسلسل قيامة عثمان ارطغرل.

اقرأ ايضا: استقبل الآن تردد قناة الزمالك الجديد 2020 على القمر الصناعي النايل سات

وحظيت قناة النور AlnooR الفضائية بشهرة واسعة، وتمكنت من جذب فئات كبيرة من الجمهور على مستوى الوطن العربي، لعروضها المميزة، وعرضها مسلسلات تاريخية تركية وغيرها من المسلسلات التاريخية التي تروي قصص في العصور القديمة وفتوحات السلاطين الجذابة التي يتابعها المواطنون العرب.

يذكر أن قناة النور Alnoor  قامت بتغيير التردد الخاص بها إلى تردد جديد مجاني، حتى يستطيع المشاهد العربي الذي يعشق الدراما التركية من متابعة القناة بدون تشويش للإرسال، فيام قامت القناة  بالتسهيل أكثر على جمهورها المشاهد من خلال إصدار تطبيق عبر الهواتف الذكية كي يتمكن متابعين القناة بالتمتع بمشاهدة ما فاتهم من حلقات والاحتفاظ بها على هواتفهم الخاصة.

تردد قناة النور Alnoor الجديد على عرب سات

المدار              القمر                 التردد          FEC/SR      الجودة                   التشفير

7.0°W  Eutelsat 7 West A          11958 (H)   27500 – 5/6          SD      مجاني

اقرأ ايضا: تردد قناة تردد قناة ستار تي في star TV الجديد على ترك سات ونايل سات 2020