هند القحطاني ترغب بالزواج من أمريكي

مشاركة
هند القحطاني هند القحطاني
الرياض-دار الحياة 12:46 م، 14 يناير 2020

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني  الجدل من جديد عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي عقب تغريدة لها عبر "سناب شات" عن رغبتها بالزواج وأن يكون زوجها أمريكياً وليس عربياً.

وغردت الفاشنيستا القحطاني في مقطع فيديو جديد عبر حسابها على "سناب شات" قائلة :" الأمريكيات يعشن زواجاً ناجحاً رغم ظروفهن الصعبة، فمنهن مطلقات ومنهن جميلات، ومع ذلك يتزوجن رجالاً لم يسبق لهم الزواج وأصغر منهم ووسيمين، مستنكرة الرجل العربي آآخ لو تجي تشوفي اللي عندنا".

اقرأ ايضا: كيف قتلت ندى القحطاني؟

وأضافت :"لا أبغى الزواج برجل أمريكي لأنه أشقر وعيونه الملونة ومز بل أهم شيء يكون إنسان طيب وشكله مقبول ولديه احساس بالمسئولية وأن يكون لديه وظيفة ثابتة".

كما قالت :" الشاب العربي ناشب لي بالزور.. فهو لا يريد زوجة بل يريد خادمة حتى كوب الماء يريد أن زوجته تقدمه له.. وحق هيا.. أنا الرجل القوامة لي أنا ..هو يريد شغالة لا أكثر".

ومقطع الفيديو للقحطاني تسبب في حملة انتقادات واسعة طالت السعودية القحطاني من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء الرجال والنساء، إذ اعتبر بعض النشطاء أنها تبرر عدم حصولها على زوج مناسب وملائم.

 والبعض الآخر قال أن الفاشنيستا القحطاني لديها عقدة الخواجة وأنها معجبة بالشاب الأمريكي بشكل عام.

 وغرد حساب حمل اسم محمد  قائلاً:" لقيت هند القحطاني ونصرة الحربي وسارة الودعاني.. #هند_القحطاني".

وكتبت ميم العتيبي على حسابها:" بدور البراهيم الحين تفكر كيف تطلع ترند.. #هند_القحطاني".

 يشار أن الناشطة والفاشنيستا السعودية هند القحطاني تحظي بمتابعة واسعة وكبيرة جداً عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات" إذ تقدر متابعات صفحتها بـــ2 مليون ففي كل مقطع تنشره القحطاني تتصدر فيه محركات البحث.