على خلفية تحقيقات مع زوجها

هل توقفت نانسي عجرم عن التحكيم في برنامج ذا فويس؟

مشاركة
نسرين ونانسي نسرين ونانسي
بيروت_دار الحياة 11:35 م، 13 يناير 2020

تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول مصير عمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، في ظل إستمرار التحقيقات في قضية إرتكاب زوجها فادي الهاشم عملية قتل مواطن سوري داخل منزلها .

وروج الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير خلال الساعات الماضية شائعات تفيد بأن القائمين على برنامج المواهب الغنائي الموسم الثالث "ذا فويس كيدز" قرروا إستبدال الفنانة نانسي عجرم بالفنانة السورية نسرين طافش لاستكمال البرنامج .

اقرأ ايضا: مفاجأة جديدة قي قضية قتيل فيلا نانسي عجرم قد تحل لغز الجريمة.. ما هي كلمة السر؟

نسرين طافش ترد على شائعة نانسي عجرم في ذا فويس

خرجت الفنان نسرين طافش على الملأ لتوضح حقيقة تنصيبها في لجنة التحكيم في برنامج ذا فويس كيدز بدلاً عن نانسي عجرم، بسبب إنشغالها _ نانسي_ في قضية زوجها الذي قتل مواطن سوري حاول السطو على منزلهما في لبنان .

وأكدت الفنان نسرين طافش في أول تصريح بعد الشائعة، نفيها بشكل قطعي للأخبار التي يتم تروجيها حول اختيارها ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" بالعروض المباشرة بديلاً عن الفنانة نانسي عجرم .

وقالت طافش في تغريدتها الساخرة: "لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس، بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات إفريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة".

من جهته رد المتابعون الجمهور العربي بسخرية على تغريدة طافش، حيث أكدوا تورطها في خطف الرجال، في إشارة إلى الأخبار التي تم تناقلها عبر الصفحات الإلكترونية مؤخراً حول تسببها في طلاق مواطنتها أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان بعد وقوع الأخير في غرام طافش بعد نقل مقر إقامتها إلى القاهرة.

اقرأ ايضا: شاهد ماذا حدث للجنة التحكيم في برنامج Britain's Got Talent عند سماع القرآن الكريم

ونفت طافش تلك الشائعات التي تدور حولها، مؤكدة على أنه لا صحة للأخبار التي يتم تداولها، وشنت هجوماً على مروجيها وأن مؤلفها هو انسان حاقد عليها .