نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم.. هل يخفي الجمال و"الأنوثة" جريمة مروعة؟!

مشاركة
نانسي عجرم وزجها فادي الهاشم نانسي عجرم وزجها فادي الهاشم
وكالات 11:03 م، 13 يناير 2020


لم يعد مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجرد حادثة عابرة، إذ تتكشف مفاجآت وحقائق ومعلومات جديدة مع مرور كل دقيقة على الحادثة، آخر تلك المعلومات تمثلت في استدعاء السلطات الأمنية فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، للتحقيق معه بتهمة تزوير مقطع الفيديو خاص بواقعة قتله للص حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.

وكشفت مصادر إعلامية أن السلطات اللبنانية استدعت فادي الهاشم بهدف استجوابه حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة، والمفاجآت التي فجرتها والدة المقتول محمد الموسى.

اقرأ ايضا: زوج نانسي عجرم فادي الهاشم يمثل للتحقيق.. ما سر نقل جثة الموسى إلى المطبخ؟

واعلنت المصادر أنه من المرتقب استدعاء المطربة نانسي عجرم خلال الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة.

يشار إلى أنَّ موقع نواعم اللبناني كشف عن السبب الحقيقي الذي دفع زوج نانسي عجرم فادي الهاشم قتل الشاب السوري محمد الموسى بـ"16 طلقة".

وكشف الموقع النقاب عن أنَّ اقتحام الشاب السوري محمد الموسى فيلا نانسي عجرم لم يكن بدافع السرقة، مشيراً إلى أنَّ الشاب المقتول محمد الموسى طلب صراحة من فادي الهاشم أنْ يرى زوجته نانسي عجرم، وهو ما استفز الهاشم الذي أصابه بـ 16 طلقة في أنحاء متفرقة من جسده.

وذكر الموقع أن زوج نانسي عجرم فادي الهاشم استغرب طلب الشاب السوري محمد الموسى، إذ اعتبر أن الطلب ليس منطقياً البتة، وأنه اقتحام للخصوصية، ما دفعه لإطلاق نحو 16 طلقة من مسدسه، ليرديه قتيلاً.

واضحت قضية الشاب السوري الذي قُتِلَ في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم قضية رأي عام عربي، لاسيما مع تَكَشُفِ معلومات جديدة في القضية تشير إلى احتمالية ضلوع نانسي وزوجها في تضليل العدالة من خلال التشويش على سير القضية عبر رواية مجتزأة عن الحادث الذي أضحى حديث الشارع العربي.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية النقاب طلب محامي عائلة القتيل قاسم الضيفة، بضرورة إعادة الاستماع للفنانة نانسي عجرم واخضاعها للفحص الشرعي (العدلي) لمعاينة الجروح والكدمات التي تدعيها نانسي، إلى جانب تفريغ كافة هواتف المحمول التابعة للقتيل والمدعي عليه والعاملين في المنزل.

 

اقرأ ايضا: اخر اخبار قضية زوج نانسي عجرم .. كيف ردت نانسي؟