تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sport على نايل سات وعرب سات

مشاركة
تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sport على نايل سات وعرب سات تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sport على نايل سات وعرب سات
02:23 م، 13 يناير 2020

 نعرض لمتابعينا الكرام تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sport الجديد على نايل سات وعرب 2020، وهي القناة التي تنقل مباريات الدوري والكأس السعودي، ويعمل في القناة  أشهر وأبرز المعلقين الرياضيين، كذلك تقوم القناة ضمن خطتها البرامجية على استقدام اللاعبين القدماء من أجل التحليل والوقوف على كافة الأحداث الرياضية والتي تقام في المملكة العربية والدول العربية والأجنبية.

وتعتبر قناة السعودية الرياضية KSA Sport  من أهم وأفضل وأشهر القنوات الرياضية عل ى مستوى الوطن العربي والإسلامي، وتقوم ببث كافة الأحداث الرياضية سواء كانت البطولات والأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية، ونقوم بعرض تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sport على نايل سات وعرب سات.

اقرأ ايضا: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 الإعلان الترويجي مترجم بالكامل على قناة FOX TV

كما تقدم قناة السعودية الرياضية العديد من البرامج الرياضية والإخبارية لإستكمال ما يدور بالكرة العربية والاوروبية، حيث تعتبر المملكة السعودية الرياضية هي القناة الأولى في المشاهدة والمتابعة عند الجمهور والمشجعين السعوديين لامتلاكها حقوق بث كأس خادم الحرمين الشريفين ومباريات الأندية السعودية في بطولة دوري ابطال آسيا .

وما تتميز فيه قناة السعودية الرياضية KSA Sport على نايل سات وعرب سات  طاقمها الإعلامي المميز الذي تمكن من جذب جماهير وعشاق الرياضة العربية في المنطقة، كون الفريق على مقدرة كبيرة من التحليل والتعليق على المباريات والمنافسات الرياضية، وعلى وجه الخصوص مباريات كرة القدم، إلى جانب أن القناة تميزت بعرض جداول ومواقيت مباريات كرة القدم.

 الجدير بالذكر أن قناة السعودية الرياضية KSA Sport على نايل سات وعرب سات بدأت بثها في تاريخ 1 مارس 2018 تحت اسم قنوات  KSA SPORTS، وتمكنت من نقل مختلف مباريات الدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة.

 

 

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sport على نايل سات وعرب سات

 

 

القمر الصناعي : عرب سات – نايل سات

الترميز : 27500

تردد القناة : ( 12284-نايل سات ) – ( 12149-عرب سات )

اقرأ ايضا: بومبيو لوزير خارجية السعودية: نأمل أن تفكر المملكة في التطبيع مع إسرائيل

الاستقطاب : ( نايل سات-عمودي v ) – ( عرب سات – أفقي H )