حقيقة استبدال نانسي عجرم بالفنانة نسرين طافش في The Voice Kids

مشاركة
نانسي عجرم ونسرين طافش نانسي عجرم ونسرين طافش
دمشق -دار الحياة 12:20 م، 13 يناير 2020

تداول رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية شائعات تفيد بأن القائمين على برنامج" ذا فويس كيدز" The Voice Kids الموسم الثالث أصدروا قراراً بأن يتم استبدال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالفنانة السورية نسرين طافش لاستكمال البرنامج.

 ويعود السبب الرئيس أعلاه في انتشار تلك الشائعات على منصات التواصل لحادثة قضية محاولة سرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم والتي أسفرت عن مقتل اللص على يد زوجها طبيب الأسنان فادى الهاشم.

اقرأ ايضا: مفاجأة جديدة قي قضية قتيل فيلا نانسي عجرم قد تحل لغز الجريمة.. ما هي كلمة السر؟

وعلقت الفنانة السورية نسرين طافش على الشائعات التي تم تداولها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:" لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم في برنامج  ذا فويس كيدز" The Voice Kids الموسم الثالث.. بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية..وإنى سبب غلاء السلع الغذائية.. وتزايد نسب الطلاق بالصين.. ومجاعات افريقيا.. وأقنعت الأمير هاري وزوجته ميغان بالاستقالة من المهام الملكية.. وعم حضر للحرب العالمية الثالث"

 الجدير بالذكر، أن اسم الفنانة السورية نسرين طافش ارتبط مؤخراً بالعديد من الشائعات طوال الفترة الماضية، وكان من بينها انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج طارق العريان، وزواجها سراً من العريان بعد أن حدثت قصة حب بينهما إلا أنهما لم يعلنا الأمر.

المهم باقي أيام قليلة على موعد عرض مسلسل #ختم_النمر .. المسلسل 45 حلقة و شخصيتي اسمها مريم .. ادعولنا بالتوفيق 💫♥️👊🏻

اقرأ ايضا: اخر اخبار قضية زوج نانسي عجرم .. كيف ردت نانسي؟

🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂
ياربي دخيلك معقول في عالم بتصدق هيك تفاهات و اشاعات 😑
يعني زاد الموضوع عن حدو 😑#نانسي_عجرم pic.twitter.com/n4MGYGo1mY