سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في المصرف المركزي اليوم الاثنين 13/1/2020

مشاركة
سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في المصرف المركزي اليوم الاثنين 13/1/2020 سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في المصرف المركزي اليوم الاثنين 13/1/2020
بيروت-دار الحياة 09:21 ص، 13 يناير 2020

يبحث الكثير من اللبنانيين بشكل يومي ومستمر عن سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي، ولذلك نعرض لكم سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي في المصرف المركزي اليوم الإثنين الموافق 13/1/2020.

وما تزال الأزمة الاقتصادية والمالية مستمرة دون تحديد جدول زمني لحل تلك الأزمة، ما أثر بشكل مباشر على العملة المحلية الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي، حيث ارتفاع الدولار مقابل الليرة اللبنانية ونتيجة ذلك ارتفعت السلع والخدمات الرئيسية.

اقرأ ايضا: سعر الدولار في لبنان .. اسعار صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم الاحد

لا زالت الأزمة المالية والإقتصادية مستمرة في لبنان، دون جدول زمني لحلها، مما أثر بشكل مباشر على إرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية التي تسير نحو إنخفاض حاد في المصرف المركزي والسوق السوداء .

وقام المصرف المركزي اللبناني بالتقليل من عمليات السحب والتحويل، بسبب شح الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأجنبية الصعبة الأخذ في الارتفاع أمام الليرة اللبنانية .

وزاد إنخفاض سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار وباقي العملات الأجنبية الاخرى مع إزياد وتعمق الأزمة الإقتصادية وعدم تشكيل حكومة لبنانية حتى اللحظة، وإن كانت الأخبار تؤكد قرب تشكيل حكومة برئاسة حسان دياب .

 

سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي في المصرف المركزي اليوم الاثنين 13/1/2020

 

وسجلت سعر صرف ليرة لبنانية في المصرف المركزي 0.00066 دولار امريكي، فيما سجلت دولار أمريكي واحد 1.508.19 دولار أمريكي.

 

اقرأ ايضا: سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 28/2/2020