بعد حالة من الجدل الواسع.. مصادر: الإفراج عن الكوميدي عادل المشوخي غدً الإثنين

مشاركة
الكوميدي عادل المشوخي الكوميدي عادل المشوخي
غزة-دار الحياة 07:47 م، 12 يناير 2020

بعد حالة من الجدل الواسع التي إجتاحت صفوف المواطنين في قطاع غزة، كشفت مصادر إعلامية بغزة مساء اليوم الأحد، أنه سيتم الإفراج عن الشاب الكوميدي عادل المشوخي  صباح يوم غدً الإثنين .

وقال المصدر لشبكة "قدس": بأن الإفراج عن عادل المشوخي سيتم بعد انتهاء إجراءات المحكمة الموقوف على ذمتها، والمتعلقة بعمله السابق في الأجهزة الأمنية" .

اقرأ ايضا: مصادر لـ"دار الحياة": ماكرون اعتذر للأمن الإسرائيلي بعد طرده وتوبيخه لهم في كنيسة القديسة حنة

وأكد المصدر: أنه "لم يصدر بحق المشوخي أمر بالحبس لمدة سنة ونصف، وأن التوقيف كان ضمن إجراءات المحكمة".

وكان عادل المشوخي ظهر في مقطع فيديو  أمس السبت خلال إجازته الأسبوعية التي منحت له من السجن، أعلن عزمه بشكل جدي الإضراب عن الطعام حتى الموت إحتجاجاً على سجنه من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في غزة، بعد أن تم حل مشكلته خلال تواجده في دولة ماليزيا للعلاج قبل أكثر من عام.

اقرأ ايضا: مصادر أمريكية وفلسطينية تكشف قرب إعلان ترامب "صفقة القرن" خلال الأيام القادمة

الجدير بالذكر ان الشاب الكوميدي عادل المشوخي المألوف لدى كثير من الناس، أثار جدلاً واسعاً خلال السنوات الماضية وحتى يومنا هذا، وأصبح السيرة الفكاهية لدى فئة الشباب على منصات التواصل الإجتماعي نظراً للفيديوهات الجدلية التي يصورها وينشرها على صفحته الخاصة "الفيسبوك" والتي تلقى إهتمام كبير من متابعيه، حيث  غنى المشوخي  للانقسام، والوحدة، والكهرباء، ليس هذا فحسب بل غنى للعلكة "الليدان"، والبنطالون، والقطة، و"الكرتونة"، وهو ما ترك جو من الإبتسامة على وجوه الكثيرين ممن تابعوه .