ترددات القنوات العربية: تردد قناة الجديد اللبنانية على عرب ونايل سات

مشاركة
تردد قناة الجديد 2020 تردد قناة الجديد 2020
04:35 م، 12 يناير 2020

سجلت محركات البحث العالمية بحث المتابعين العرب عن تردد قناة الجديد 2020، كونها من القنوات الفضائية التي تقدم محتوى منوع، إضافة إلى الطاقم الإعلامي المميز في القناة، ما دفع الجماهير العربية للبحث عن تردد قناة الجديد الجديدة على عرب سات ونايل سات.

وقناة الجديد التي يبحث المتابعون عن ترددها الجديد 2020 فضائية لبنانية تقدم برامج منوعة، وتبث من لبنان باللغة العربية أسسها رجل الأعمال اللبناني تحسين خياط.

اقرأ ايضا: (صور) العثور على ثعبان نادر برأسين في فلوريدا الأمريكية

يشار إلى أنَّ قناة الجديد تأسست في العام 1992، وأقفلت قسراً عام 1997 جراء التدخل السوري والقمع الحكومي، ثم أعيد إطلاقها في 2 تشرين الأول عام 2001 خلال احتفال كبيرٍ حضرته العديد من الشخصيات الوطنية اللبنانية، إلى جانب الإعلاميين الكبار في لبنان.

اما في العام 2007 فقد طورت القناة العلامة التجارية المسجلة فعرّب اسم القناة ليصبح "الجديد" عوضاً عن "نيو تي في".

وسجلت محركات البحث العالمية بحث الجماهير العربية عن الكلمات التالية: ما هو تردد قناة الجديد للعام 2020؟، تردد الجديد الفضائية 2020، تردد قناة الجديد اللبنانية، ويعزى البحث المكثف من قبل المتابعين العرب للمحتوى الذي تقدمه القناة، كونه محتوى منوع ومميز.

يشار إلى ان قناة الجديد اللبنانية واجهت العديد من المشاكل أبرزها مع الأحزاب اللبنانية وخاصة مع تيار المستقبل التابع لسعد الحريري، إلى جانب مشاكل مع عناصر من حزب الله اللبناني وحركة أمل، مما أدى إلى التهجم على مبنى القناة وتطويقه من قبل أنصار حركة أمل، بعد أن كشفت العديد من الوثائق المتعلقة بتهم فساد لرجالات من حركة أمل اللبنانية.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على عرب سات:

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 على عرب سات على النحو التالي: التردد 11977 الاستقطاب:V  معامل الترميز:2750

اقرأ ايضا: ميغان ميركل تكشف سر الحفاظ على نفسها