الدافع لم يكن السرقة

مفاجأة.. القتيل السوري طلب من فادي الهاشم زوج نانسي عجرم شيئاً يتعلق بزوجته!

مشاركة
نانسي عجرم نانسي عجرم
وكالات 04:21 م، 12 يناير 2020

ع مرور كل دقيقة بعد مقتل الشاب السوري في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتكشف مفاجآت وحقائق ومعلومات جديدة، آخر تلك المعلومات تمثلت في كشف موقع لبناني عن السبب الحقيقي الذي دفع زوج نانسي عجرم فادي الهاشم قتل الشاب السوري محمد الموسى بـ"16 طلقة".

وكشف موقع نواعم اللبناني النقاب عن أنَّ اقتحام الشاب السوري محمد الموسى فيلا نانسي عجرم لم يكن بدافع السرقة، مشيراً إلى أنَّ الشاب المقتول محمد الموسى طلب صراحة من فادي الهاشم أنْ يرى زوجته نانسي عجرم، وهو ما استفز الهاشم الذي أصابه بـ 16 طلقة في أنحاء متفرقة من جسده.

وذكر الموقع أن زوج نانسي عجرم فادي الهاشم استغرب طلب الشاب السوري محمد الموسى، إذ اعتبر أن الطلب ليس منطقياً البتة، وأنه اقتحام للخصوصية، ما دفعه لإطلاق نحو 16 طلقة من مسدسه، ليرديه قتيلاً.

وادعت وسائل إعلام لبنانية أنَّ الشرطة اللبنانية ألقت القبض على زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بعد استصدار أمر قضائي بالقبض عليه، وهو ما ينفيه محامي فادي الهاشم.

يشار إلى أنَّ النيابة العامة قررت استدعاء المطربة نانسي عجرم من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى في الواقعة الغامضة.

واضحت قضية الشاب السوري الذي قُتِلَ في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم قضية رأي عام عربي، لاسيما مع تَكَشُفِ معلومات جديدة في القضية تشير إلى احتمالية ضلوع نانسي وزوجها في تضليل العدالة من خلال التشويش على سير القضية عبر رواية مجتزأة عن الحادث الذي أضحى حديث الشارع العربي.

وكشفت وسائل إعلام لبنانية النقاب طلب محامي عائلة القتيل قاسم الضيفة، بضرورة إعادة الاستماع للفنانة نانسي عجرم واخضاعها للفحص الشرعي (العدلي) لمعاينة الجروح والكدمات التي تدعيها نانسي، إلى جانب تفريغ كافة هواتف المحمول التابعة للقتيل والمدعي عليه والعاملين في المنزل.

اقرأ ايضا: تعليق الفنان تيم حسن على اغتصاب الطفل السوري يثير جدلاً حاداً!