ما سر عدم زواج السلطان قابوس!

مشاركة
ما سر عدم زواج السلطان قابوس ما سر عدم زواج السلطان قابوس
مسقط-دار الحياة 03:44 م، 12 يناير 2020

لماذا لم يتزوج سلطان عُمان قابوس بن سعيد خلال فترة حكمه لفترة قصيرة ولم ينجب أبناء وهو ما أدى إلى وجود غموض في مسألة خلافته، لكن هناك سؤال يطرحه الكثيرون لماذا لم يتزوج بعدها السلطان قابوس حيث كان واحداً من أكثر الحكام والسلاطين الذي حكموا المنطقة العربية لا سيما منطقة الخليج العربي.

واستطاع القابوس أن يكون أحد أهم النماذج العربية بل لربما أكثر شهرة في العالم الإسلامي والعربي، فلم يكن له أي من الآراء السياسية المعادي لأي دول من الدول العربية أو في دول العالم أجمع، وهذا ما جعله محبوبا من عشرات الملايين من شعبه والعالم اجمع.

وكانت حياة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور غامضة، ولم يفصح عن الكثير من التفاصيل التي تدور بخصوصها، ولكن ما ورد من معلومات شبه مؤكدة أنه لم يتزوج حتى وفاته، ولكن هناك عشرات التساؤلات التي كانت مطروحة بهذا الصدد، وجعل الجميع يتساءل لماذا لم يتزوج السلطان قابوس بن سعيد بعد وفاته.

ولحتي اللحظة لم يتم معرفة لماذا لم يتزوج السلطان قابوس، ولم يتم الافصاح من قبله أو من عائلته عن السبب الرئيسي من وراء عدم زواجه إلى ان توفاه الله، ولكن هناك أخبار متضاربة تفيد بأنه كان ممتنعاً عن الزواج لأسباب كان قد أخفاها هو ومن حوله.

ونعرض لكم فيديو  عن معلومات وحقائق مفاجئة عن حياة السلطان قابوس..وسر عدم زواجه وانقلابه على أبيه 

 

اقرأ ايضا: الرئيس الروسي يصدر قراراه بشأن زواج المثليين..!