ماذا علقت كندة علوش على قتل زوج نانسي عجرم للشاب السوري ؟

مشاركة
كندة علوش/نانسي عجرم وزوجها كندة علوش/نانسي عجرم وزوجها
دمشق_دار الحياة 02:25 ص، 12 يناير 2020

لم تتمالك الفنانة السورية كندة علوش نفسها حتى إنفجرت باكية بعد ذكر جنسية الشاب "السوري" الذي قتله زوج نانسي عجرم في عملية سطو على منزلهم في لبنان .

وكتبت كندة علوش على حسابها الخاص موقع "تويتر" تعليقاً على حادثة قتل زوج نانسي عجرم للشاب السوري بالقول:" لما يكون في مجرم حرامي أو قتيل هي الألقاب بتكفي للكلام عن متهم وقانونيًا ما بتستخدم جنسية المتهم للدلالة عنه، أكيد الضرر الواقع على أسرة فيها أطفال هو ضرر نفسي كبير نتمنى تجاوزها بأسرع وقت بس الفتنة خطر كبير يا ريت المواقع والمنابر الإعلامية تكون أكثر وعي بصياغة الخبر”.

اقرأ ايضا: الطبيب المعجزة الحلقة 34 Miracle Doctor مترجم بالعربية HD شاهده الان على قصة عشق

وفي السياق ذاته كشف الموقع السوري " الجسر" أن الشاب السوري الذي اقتحم منزل نانسي عجرم لم يكن لصًا، بل كان يعمل لدى الفنانة نانسي "جنايني وفني صيانة"، وكان للشاب السوري القتيل متأخرات لدى أسرة الفنانة لم يتحصل عليها .

وأضاف الموقع: ان الشاب السوري اضطره لانتظار زوج الفنانة نانسي عجرم صحبه أفراد الأمن، لمدة خمس ساعات، قبل أن يقتحم الحديقة لمواجهة الدكتور فادي الهاشم، ما نفاه شقيق زوج الهاشم.

اقرأ ايضا: ابنة السفير 24 مشاهدة شيقة مترجم للعربية HD شاهده الان على قصة عشق

الجدير بالذكر أن الشاب السوري " محمد حسن الموسى" من مواليد عام 1989 قتل على يد زوج نانسي عجرم ، عندما قام بالسطو على منزل الفنانة اللبنانية في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، فيما لا تزال الجهات الأمنية اللبنانية تحقق في حثيات الواقعة بعد مستجدات مهمة أضيفت لملف القضية .