في عمل فنيٍ جريء

الفنان تيم حسن ينبش أسرار ملكة جمال الكون "جورجينا رزق" وزوجها المناضل علي سلامة!

مشاركة
جورجينا رزق والممثل السوري تيم حسن جورجينا رزق والممثل السوري تيم حسن
بيروت 12:15 ص، 12 يناير 2020

أعاد عمل سينمائي تسليط الأضواء على شخصية الراحل علي حسن سلامة، القيادي الفلسطيني المعروف الذي قاد سلسلة العمليات الفدائية الخاصة ضد المخابرات الإسرائيلية في العالم، قبل أن تغتاله قوات الاحتلال الإسرائيلي بسيارة مفخخة إلى جانب عددٍ من مرافقيه.

والمناضل علي حسن سلامة هو الزوج السابق لملكة جمال الكون وعارضة الأزيار اللبنانية جورجينا رزق، التي تزوّجت بعده المطرب اللبناني المعروف وليد توفيق في العام 1990.

اقرأ ايضا: شاهد : حقيقة وفاة الفنان الكوميدي عماد الفراجين بحادث سير - وطن على وتر

ومن المقرر أن يؤدي دور علي حسن سلامة الفنان السوري تيم حسن، في عملٍ جديدٍ يحمل بصمة مختلفة للفنان، ما قد يشكل فارقة في تاريخه الفني، كونه يتطرق لشخصية فلسطينية عربية، تمكنت من إرهاق المخابرات الإسرائيلية، التي وضعت حداً لحياته، بعد سلسلة من العمليات البطولية الخاصة.

ومن غير المعروف إن كان سيناريو العمل السينمائي سيسلط الضوء على حياته السياسية أو العاطفية، لكن الخبر الأكيد أن العمل من بطولة الممثل تيم حسن، والإنتاج لشركة الصباح إخوان، والذي من المقرر عرضه حصرياً عبر تطبيق شاهد. نت.

ولا يزال العمل الفني المنتظر مثار تساؤلاتٍ في الوسط الفني، ما قد ينذر بتدخل السياسة في السيناريو الخاص به، وما يزيد من الجدل حول العمل الفني إمكانية أن تكشف زوجته اللبنانية السابقة جورجينا رزق عن تفاصيل جديدة تتعلق بحياتها السابقة معاً.

يشار إلى أنَّ الممثل السوري تيم حسن في مسلسل "العميد" المثير الذي يعرض عبر تطبيق شاهد.نت، والذي شَكَلَ إضافة نوعية لمجموعة MBC، والذي يشاركه فيه الممثلة السورية "كاريس بشار" ومجموعة من النجوم من بينهم "بديع أبو شقرا، فادي صبيح، أنجو ريحان، رنا شميس" إضافة إلى نخبة من النجوم.

اقرأ ايضا: الفنان أحمد زكي .. جوجل تحتفل بالذكرى الـ71 لميلاده