فيديو أم السوري القتيل في منزل نانسي عجرم تفجر مفاجأة قوية ما هي؟

مشاركة
أم السوري القتيل في منزل نانسي عجرم تفجر مفاجأة أم السوري القتيل في منزل نانسي عجرم تفجر مفاجأة
بيروت_دار الحياة 09:16 م، 11 يناير 2020

فجرت أم الشاب السوري القتيل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مفاجأة قوية خلال  لقاء فيديو مسجل وصرخت بالقول: لهذه الدرجة الدم السوري رخيص؟ .

وقالت ام الشاب المقتول " محمد حسن الموسى": أن الفيديو الذي عرض عن إبنها في عملية السطو على منزل نانسي عجرم " فبركة تمثيلية " .

وأضافت والدة الشاب: "كنت عند إحدى قريباتي في حمص لمواساتها في المرض.. ولكن جاءنا الخبر بالهاتف.. وصرت أصرخ بلا وعي.. وغبت عن الوعي.. وعند عودتي للوعي وجدت من يقول لي محمد مات.. وبدل من أن أواسي قريبتي أصبحت هي من تواسيني .. هيك تلقيت الخبر .. وهيك تعاطف الناس مع نانسي عجرم لأن لديها إحساس وانا ما عندي إحساس وهى عندها قلب وأنا ما عندي قلب .. وهى عندها ولاد غاليين عليها وأنا لا .. قتلت فرحة عمرى .. أطلب عوضي من الله".

وفي السياق ذاته رفضت والدة الشاب تقبل عزاء النجمة نانسي عجرم لها والذى وجهته لها، خلال لقاءها أول أمس الأربعاء في قناة O TV اللبنانية، وبررت والدة الشاب رفضها للعزاء قائلا: "كنت سأتقبل العزاء لو ضرب في قدمه.. أو لو ضربته رصاصة أو اثنين أو ثلاثة.. ولكن ليه 16 رصاصة".

وتابعت الوالدة في تصريحات أخرى:" داخل أعزل .. ليه 16 رصاصة .. لا أقبل العزاء .. متل ما ولادها غاليين عليها ابنى غالى .. وهى حرمته ولاده .. عايزني أقبل العزاء من قاتلة ابني" .

الجدير بالذكر، أن الشاب السوري محمد حسن الموسى ومن مواليد العام 1989، دخل ملثما إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة كسروان فجر الأحد الماضي، واشتبك مع زوج نانسي طبيب الأسنان فادي الهاشم فعمد إلى اشهار مسدسه في وجهه، فحصل بينهما إطلاق نار أدى إلى مقتل الشاب على الفور.

اقرأ ايضا: شاهد فيديو الجوهره الفدا .. ومشهورة سناب هيون الغماس تهدد