النيابة العامة اللبنانية توسع تحقيقاتها

والدة القتيل في منزل نانسي عجرم تفجر مفاجأة جديدة.. ما قصة "مسدس اللعبة" والـ 16 طلقة!

مشاركة
نانسي عجرم نانسي عجرم
وكالات 08:21 م، 10 يناير 2020

فجَّرت والدة الشاب السوري الذي قُتِلَ في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مفاجأة من العيار الثقيل، إذ ادعت أن المشاهد المتداولة على السوشال ميديا للقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث "مفبركة"، مع إشارتها إلى محاولات للتغطية على الجريمة بحق ابنها، مشيرة إلى أنَّ فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم كَذَبَ لدى سرده تفاصيل الحادثة.

وأوضحت والدة الشاب السوري الذي قُتِلَ على يد فادي الهاشم أنَّ ابنها دخل منزل الفنانة نانسي عجرم أعزلاً من دون سلاح، مشككةً في رواية الهاشم واللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة، قائلة "إنها مشاهد مفبركة".

اقرأ ايضا: تفاصيل جديدة: التنمية الاجتماعية تعلن عن صرف المنحة القطرية لشهر 2/2020

يشار إلى أنَّ النيابة العامة اللبنانية قررت توسيع التحقيق بعد طلب من عائلة الشاب السوري، ومن المقرر أنْ يشمل التحقيق الاستماع لإفادة فادي الهاشم، والاطلاع على محتوى الهواتف النقالة التابعة للقتيل، والاستماع للشهود الذين شاهدوا الحدث، إلى جانب التدقيق في اللقطات المأخوذة من كاميرات المراقبة التي توثق الحدث.

يأتي إعلان النيابة العامة توسيع تحقيقاتها بعد إخلاء سبيل فادي الهاشم، على ذمة التحقيق، قائلة "إنه كان في حالة دفاع عن النفس".

وأوضحت والدة القتل أنَّ ابنها توجه للعمل في لبنان قبل حوالي 13 عاماً للعمل، مشيرةً إلى أنَّ ابنها لم يكن بحاجة للمال كي يسرق، وأن السلطات اللبنانية لم تسجل عليه أي سوابق إجرامية.

وبينت والدة الموسى أن ابنها قتل بحوالي 16 طلقة نارية من سلاح فادي الهاشم، قائلةً "العدد الكبير من الرصاص في جسد ابني، يؤكد أن القاتل فادي الهاشم لم يكن في موقف الدفاع عن النفس بقدر ما كان ينوي قتل ابني".

تصريحات والدة الشاب السوري القتيل تضاربت مع أقول خاله الذي أشار أن ابن شقيقته ذهب إلى فيلا نانسي عجرم وكان يحمل مسدساً من فصيلة الألعاب للمطالبة بمستحقاته المتأخرة على زوج نانسي عجرم فادي الهاشم، متهماً الأخير بحذف العديد من مقاطع الفيديو التي توثق كامل الحدث، قائلاً "فادي الهاشم حذف مقاطع الفيديو التي تدينه".

في السياق، نفى نهاد الهاشم شقيق فادي زوج الفنانة نانسي عجرم وجود أية علاقة تربط القتيل بالعائلة، متهماً القتيل بمحاولة سرقة المنزل، مشككاً في رواية عائلة القتيل جملةً وتفصيلاً.

اقرأ ايضا: بالفيديو: الشرطة الألمانية تقتحم منزل وسيم ذكور الذي هدد نانسي عجرم وبناتها بالقتل

في السياق، نفى المحامي جابي جرمانوس، محامي عائلة نانسي عجرم في تصريحات صحفية أنْ يكون القتيل على صلة بعائلة نانسي عجرم، قائلاً "لا يعرفوه لا من قريب ولا من بعيد (..) كل ما في الأمر أنَّ الشاب السوري أتى ليسرق المنزل.