سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي بالسوق السوداء اليوم الخميس 9/1/2020

مشاركة
سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي بالسوق السوداء اليوم الخميس 9/1/2020 سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي بالسوق السوداء اليوم الخميس 9/1/2020
بيروت-دار الحياة 08:48 ص، 09 يناير 2020

لا يكف اللبنانيون في البحث عن سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم الخميس9/1/2020، في ظل ما تشهد الليرة اللبنانية من انخفاضات حادة وارتفاع الدولار الأمريكي مقابله.

ويعود السبب الرئيسي في انهيار الليرة اللبنانية وفقدان قيمتها مقابل الدولار الأمريكي الاحداث التي شهدتها مؤخراً من احتجاجات ومظاهرات.

وبشكل يومي يبحث اللبنانيين عن أسعار العملات الرئيسية الصعبة وبالذات الدولار الأمريكي، خاصة مع الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي يعيشها المواطنين، حيث دائما يتساءل المواطن عن متي ستعود الليرة اللبنانية إلى مكانتها الطبيعية.

فلكما ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية تجد السلع الخدمات والرئيسية ترتفع فيعود هذا الارتفاع بالسلب على المواطن اللبناني التي يتحمل تبعات تلك الارتفاعات في ظل انعدام العمل وتفشي البطالة، لذلك وجب علينا عرض سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي اليوم الخميس 9/1/2020 بالسوق السوداء.

وسعر صرف الليرة اللبنانية تختلف بالمصرف عن السوق السوداء، لذلك نجد أن اللبنانيين يلجئون إلى السوق السوداء لنقص الحاد في العملات الرئيسية وبالأخص الدولار الأمريكي.

 

سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي بالسوق السوداء اليوم الخميس 9/1/2020

 

سجلت سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي في السوق السوداء 2140-2171 ليرة لبنانية.