هل سيدخل مصطفى شعبان سباق مسلسلات رمضان 2020 ؟

مشاركة
هل سيدخل مصطفى شعبان سباق مسلسلات رمضان 2020 هل سيدخل مصطفى شعبان سباق مسلسلات رمضان 2020
القاهرة_دار الحياة 09:50 م، 08 يناير 2020

قرر مصطفى شعبان في اللحظات الأخيرة من حسم أمره المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2020 في مصر ليلحق بركب نجوم دراما رمضان 2020 .

حيث وتعاقدت شركة " العدل جروب" مع الفنان مصطفى شعبان لتقديم دور البطولة في مسلسل رمضان 2020  "حتى لا يطير الدخان" عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبدالقدوس وكتابة مدحت العدل واخراج ماندو العدل، بتعاون إنتاجي جديد بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، حيث يعمل صناع العمل على الخطوط العريضة قبل بدء الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير نهاية يناير الحالي.

اقرأ ايضا: تنزيل لعبة ببجي PUBG لعشاق لعبة ببجي PUBG على الايفون والأندرويد PUBG MOBILE 2020

وقدم الفنان مصطفى شعبان آخر أعماله الدرامية في رمضان 2019، في مسلسل "أبو جبل"، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوي وحسن حسنى وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشي وحسنى شتا وناهد رشدي وأحلام الجر يتلى، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدي البحيري.

أحداث مسلسل أبو جبل

تدور احداث مسلسل "أبو جبل" في إطار الدراما الاجتماعية التي تمتزج بأجواء الاثارة والتشويق، حول حسن أبو جبل يفقد اثنين من أبنائه وأمواله جراء حريق يشتعل في منزله بفعل فاعل، فيبدأ في البحث عن الجاني في الوقت الذي يتصارع فيه مع شقيقيه حول الميراث والشركة التي تركها والدهم لهم.

ويعتبر مصطفى شعبان من أشهر النجوم الفنية التي لها تأثير قوي وواضح في المسلسلات الدرامية الرمضانية سنوياً، حيث بقي طوال الثماني سنوات الماضية متواصل في تقديم ابداعاته، قدم فيها مسلسلات "أبو جبل" مع المخرج أحمد صالح عام 2019، و"أيوب" إخراج أحمد صالح أيضاً عام 2018، و"اللهم إنى صائم" إخراج أكرم فريد عام 2017، و"أبو البنات" إخراج رؤوف عبد العزيز عام 2016، و"مولانا العاشق" إخراج عثمان أبو لبن عام 2015، و"دكتور أمراض نساء" إخراج محمد النقلى عام 2014، و"مزاج الخير" إخراج مجدى الهوارى عام 2013، و"الزوجة الرابعة" إخراج مجدى الهوارى عام 2012.

مسلسلات رمضان 2020

ويتوقع أن تشهد مسلسلات رمضان 2020 منافسة شديدة، في ظل سعي كثير من الفنانين الكبار الى تقديم أفضل أداء لديهم في مسلسلاتهم القادمة رمضان 2020 .