سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالسوق السوداء اليوم الأربعاء 8/1/2020

مشاركة
سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالسوق السوداء اليوم الأربعاء 8/1/2020 سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالسوق السوداء اليوم الأربعاء 8/1/2020
دمشق-دار الحياة 08:38 ص، 08 يناير 2020

يواصل السوريون البحث عبر محركات البحث غوغل عن سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي بالسوق السوداء نتيجة ما تعنيه العملة المحلية من انهيارات وانخفاضات مقابل الدولار الأمريكي بسبب الحرب الدائرة فيها منذ عام 2011.

وأهم ما يبحث عنه السوريين هو سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي، ونعرض لكم صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء بالسوق السوداء اليوم الأربعاء 8/1/2020.

اقرأ ايضا:  سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 15/2/2020

وفق الخبراء والمحللين الاقتصاديين في سوريا فأن الليرة السورية ستواصل الانخفاض والانهيار مقابل الدولار الأمريكي خلال الأيام القادمة، بالإضافة إلى انخفاض معدل الحوالات الخارجية إلى سوريا، والتي كانت تغطّي جزء من الحاجة إلى العملات الصعبة.

الجدير بالذكر أن الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي تختلف في المصرف المركزي عن السوق السوداء بسبب النقص في الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الصعبة فتجد أن المواطن السوري يلجأ للسوق السوداء.

 

اقرأ ايضا: محدث: سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار وسعر صرف الليرة السورية في المحافظات في سوريا اليوم

سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالسوق السوداء اليوم الأربعاء 8/1/2020

 

 وسجل سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 940 ليرة سورية حسب التعاملات المصرفية بالسوق السوداء في سوريا.