من هو افضل لاعب في افريقيا لعام 2019

مشاركة
افضل لاعب في افريقيا لعام 2019 افضل لاعب في افريقيا لعام 2019
القاهرة_دار الحياة 07:55 م، 07 يناير 2020

ينطلق مساء اليوم الثلاثاء، السباق الرياضي الكبير حفل إختيار افضل لاعب في افريقيا لعام 2019، حيث سيقام الاحتفال في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر المصرية، وسط اهتمام إعلامي ورياضي محليا ودوليا، خاصة بعد اشتداد المنافسة بين ثلاثة لاعبين على أعلى مستوى ييتصدرهم النجم المصري "محمد صلاح" مهاجم ليفربول الإنجليزي الحائز على جائزتي العامين الماضيين، بالإضافة إلى السنغالي "ساديو ماني" صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي والجزائري "رياض محرز" صانع ألعاب مانشستر سيتي .

موعد حفل إختيار افضل لاعب في افريقيا 2019

يبدأ حفل أفضل لاعب في أفريقيا الساعة التاسعة مساء اليوم، والذي تستضيفه مصر، بمشاركة النجوم الكروية الرياضية الأفارقة وأساطير العالم.

جوائز افضل لاعب في افريقيا 2019

سيتم الكشف خلال إحتفال الذي يبدأ التاسعة مساءاً عن هوية الفائزين بجوائز أفضل لاعب ولاعبة فى أفريقيا لعام 2019، ومدرب العام لفئتي الرجال والسيدات، وأفضل لاعب داخل القارة السمراء، وأفضل لاعب صاعد، وأفضل منتخب لفئتي الرجال والسيدات.

ويشارك في حفل افضل لاعب في افريقيا 2019 وجوه رياضية ساطعة وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحى، ورئيس الاتحاد الدولي "فيفا" جيان إنفانتينو، ورئيس الاتحاد الأفريقي "الكاف" أحمد أحمد ، وسكرتير عام الاتحاد الدولي فاطمة سامورا، ورئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة كامل أبو علي، ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة عمرو الجنايني بالإضافة إلى أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي وآخرين.

المرشحين لجائزة افضل لاعب داخل القارة 2019

يخوض اللاعب الدولي المصري طارق حامد سباق افضل لاعب داخل القارة بالإضافة إلى  طارق حامد لاعب الزمالك الفائز بلقب كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية على جائزة أفضل لاعب داخل القارة، مع التونسي أنيس البدرى لاعب الترجي التونسي والجزائري يوسف البلايلي المنتقل إلى نادى الأهلي السعودي.

الجدير ذكره أن المنافسة باتت شديدة بين النجم المصري الدولي محمد صلاح مع زميله في ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني وكذلك الجزائري رياض محرز مع إقتراب الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.