السعوديات يهاجمن هند القحطاني على تويتر.. ما السبب؟

مشاركة
هند القحطاني هند القحطاني
الرياض_دار الحياة 07:12 م، 07 يناير 2020

هاجمت ناشطات سعوديات على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، الناشطة السعودية هند القحطاني، حيث دشن مغردات تحت وسم ( هند القحطاني اخرسي )، للرد عليها بسبب وصفها للسعوديات اللاتي خرجن من المملكة بـ " الخائنات" .

وجاء هجوم المغردات على هند القحطاني بعد قيامها بنشر فيديو جديد على سنابها ترد فيه على بدور البراهيم ووصفها بالهاربة .

اقرأ ايضا: شاهد انت اطرق بابي 16 Sen Çal Kapımı مترجم مجاناً على قصة عشق

وأكدت هند في الفيديو أنها وطنية حتى النخاع، مضيفاً أن لديها إنتماء لوطنها وليست هاربة، ووصفت من هربوا إلى الخارج بـ “الخائنات للوطن”، وهددت بدور البراهيم بمقاضاتها، ولن ترتاح حتى يتم سجنها وتغريمها.

وقالت احدى الفتيات على هاشتاغ هند القحطاني اخرسي:" ” الهاربات مو خاينات، هم هربوا من عنف ومن تسلط أهلهم والمجتمع يا مريضة، هم اختاروا يعيشون بكرامة بدل ما يظلون بين أهل مرضى متخلفين طبعاً هالكلام صعب وحدة مثلك متخلفة ذكورية تفهمه" .

أما "hfuk" فقالت: #هند_القحطاني_اخرسي الهاربات مو خاينات .. الهاربات عانوا الأمرين من أهل يضطهدونهم ويعنفونهم ودولة لا تعترف بحقوقهم ولا توفر لهم الحماية .. ف مو ناقصين رْق مثلك تخوّنهم وتستشرف عليهم ف انخرسي الله يكسر هالفم.

وعلقت" iholyrose sr" على هاشتاغ هند القحطاني اخرسي:" الهاربات مو خائنات هم هربوا من عنف وظلم واضطهاد باحثين عن حريتهم ما ضروا الوطن بأي شكل من الاشكال بعد ما دافعنا عنك ووقفنا معاك تطلعي متخلفة بذا الشكل ومهما رحتي لأبعد مكان العنصرية تسري في دمك #هند_القحطاني_اخرسي ".

وقالت صاحبة حساب " حُره1114" بالقول:" الغريب العجيب دائماً لا نشوف فيه ثغرة غباء في الشخص اللي رفعنا فيه ،دائماً اشوف فيها هياط رْق قحطان وانتقده فيها انسانه تموت بالاتنشن الهاربات مو خاينات انتي الخاينه اللي ما وقفتي معهن كؤنهن نساء وانتي تعرفين ذكور بلدك ما يحتاج نعيد ونزيد #هند_القحطاني_اخرسي " .

أما حساب " 𝐄𝐥𝐞𝐯𝐢𝐧" فكتب على هاشتاغ هند القحطاني اخرسي قائلاُ:" والله وصار لنقار الخشب لسان ! الهاربات ياعبيطه ماخانو احد ، الهاربات هربو من الظلم والعنف والمعاناة وعدم الامان وضياع العمر في مكان لا ينتمون له الهاربات أحرار يستحقون يبنون حياة زي ما هم يبغونها.. فمين انتِ عشان تجي تقولين خائنات وضد الوطن ؟ ألف لعنة عليك #هند_القحطاني_اخرسي ".