سبب وفاة لاعب المنتخب السعودي خميس العويران ؟

مشاركة
وفاة لاعب المنتخب السعودي خميس العويران وفاة لاعب المنتخب السعودي خميس العويران
الرياض_دار الحياة 06:34 م، 07 يناير 2020

توفي لاعب وسط المنتخب السعودي سابقاً خميس العويران صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 46 عاماً .

وقدم رئيس الاتحاد السعودي " ياسر المسحل" التعازي في وفاة لاعب الهلال والاتحاد سابقاً " خميس العويران"، وقال: "أقدم التعازي للوسط الرياضي بفقدان لاعب كان مثالاً رائعاً للإخلاص والتفاني والانضباط والتميز الفني والأخلاقي، ومساهماً في عدد من الإنجازات الرياضية للمنتخبات الوطنية".

سبب وفاة لاعب المنتخب السعودي خميس العويران

كان العويران قد أجري له عملية جراحية في مدينة الملك فهد الطبية في المملكة العربية السعودية، بعد تعرضه لوعكة صحية، أدخل على أثرها المستشفى قبل نحو عام .

وظهر خميس العويران قبل أشهر وذراعه اليسرى لا تتحرك، الأمر الذي فسر أن حالته تطورت إلى الأسوء، حيث ينعكس سرطان الدماغ على الأعضاء ووظائف الجسم التي يحكم فيها الدماغ فمع حدوث أي تلف دماغي تتأثر منطقة من الجسم كاليدين أو الرجلين وغيرهما من الأعضاء والوظائف الحيوية.

وكتب الإعلامي مصطفى الأغا في وفاة اللاعب السعودي خميس العويران:" لاحول ولا قوة إلا بالله رحم الله الكابتن خميس العويران وأدخله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".

الجدير بالذكر أن  النجم خميس العويران لعب في صفوف الهلال السعودي في الفترة ما بين 1997 و2001، قبل إنتقاله الى الاتحاد ما بين 2001 و2007، واعتزل اللعب بعد انتهاء عقده، كما شارك خميس العويران مع المنتخب السعودي في الفترة ما بين 1994 و2004.