ما سبب عودة حادثة فيديو لانسر إلى الواجهة من جديد؟

مشاركة
فيديو لانسر فيديو لانسر
03:28 م، 07 يناير 2020

لا يزال مقطع الفيديو الذي عرف على "السوشال ميديا" بـ"فيديو لانسر" مثار جدل حاد بين نشطاء مواقع التواصل، لاسيما أن المقطع يحملُ مشاهد مخلة بالآداب.

وعاد مقطع فيديو "سيارة لانسر" على الواجهة من جديد على الرغم من مرور أيام عديدة على القصة التي كان بطلاها شاباً وفتاة يمارسان الجنس على طريقٍ عامٍ في الأردن، وهو ما يعدُ إخلالاً بالآداب العامة.

اقرأ ايضا: رئيس الحكومة الأثيوبية يتوعد أعداء بلاده بـ"سلاح جديد".. تعرف عليه !

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع جديد لفيديو اللانسر، يظهر وجود شخص ثالث لم يتم التطرق إليه سابقا، حيث تظهر في جزء من المقطع فتاة أخرى بجانب الشاب والفتاة الأولى وهي تلملم أوراقا على الأرض بجانب السيارة.

وأثار نشطاء السوشال ميديا تساؤلات عديدة تتعلق بنسخته فيديو اللانسر الجديدة، فمثلاً تساءل بعض النشطاء عن هوية الفتاة الجديدة؟ وما الهدف من وجودها في المكان؟ وهل شاركت في الجريمة معهما؟ وهل غادرت البلاد؟ أم أنها في قبضة الأمن الأردني؟.

يشار إلى أن مقطع الفيديو أثار جدلاً حاداً في صفوف الأردنيين، ما دفع المسؤولين الأردنيين لإصدار العديد من البيانات المتعلقة من الحادثة، أبرزها إصدار النيابة العامة الأردنية بياناً يتعلق في الحادثة.

وأعلنت النيابة العامة الأردنية في بيانها عقب الحادثة المخلة بالآداب أنها فتحت تحقيقاً في مقطع الفيديو غير الأخلاقي المتداول للتأكد من صحته ومكان حدوثه والأشخاص الذين ظهروا خلاله.

وأهابت النيابة العامة الأردنية بالنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة عدم نشر ومشاركة ومشاهدة مقطع الفيديو الذي يسيء للأردن، ويخدش الحياء العام.

اقرأ ايضا: فيديو: الداعية ابو إسحاق الحويني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن كتبه وفتواه