ماذا علق ضاحي خلفان على مقتل قاسم سليماني؟

مشاركة
تعليق ضاحي خلفان على مقتل سليماني تعليق ضاحي خلفان على مقتل سليماني
أبو ظبي_دار الحياة 08:58 م، 04 يناير 2020

علق نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، أمس الجمعة على مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، الذي تم إغتياله في هجوم جوي أمريكي قرب مطار بغداد بالعراق .

وكتب خلفان سلسلة تعليقات على مقتل قاسم سليماني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر"، حيث كانت أبرز تلك التعليقات:" مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني هو خدمة للإنسانية" .

اقرأ ايضا: مصادر: سعد الحريري يغادر لبنان ليلاً.. ماذا عن تشكيل حكومة ائتلافية

وقال خلفان في تغريدته:" مقتل سليماني من قبل الأمريكان إنقاذ للبشر، الذين كان من المؤكد أنه كان يخطط للقضاء عليهم...بإرهابه البغيض".

وأضاف: "عندما يكون قتل سليماني بهذه السهولة عند أمريكا..لماذا لا يدرك خامئني وظريف إنهما أصغر من القدرة على تحدي قوة كأمريكا".

وغرد نائب رئيس شرطة دبي مرة أخرى وقال:" أول جمعة في 2020 ..سليماني إلى حيث القت قذفها ام راجم".

ونشر خلفاء على صفحته "تويتر" فيديو مواطنين سوريين يقومون بتوزيع الحلوى في ريف إدلب إبتهاجاُ وفرحاً بـ مقتل قاسم سليماني.

وغرد أيضا: "أهلك سليماني بالراجمات ومات ميتة تقشعر لها الأبدان.. مزق شر ممزق... اللعب مع الأمريكان له حدود...الحدود تكمن في سلامة الجنود...تعديت على جنودهم ..انتظر ردودهم".

اقرأ ايضا: مقتل وإصابة ٨ أشخاص إثر إطلاق نار في ولاية شيكاغو الأمريكية

وأعلن  فجر أمس الجمعة عن مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني، بقصف جوي أمريكي بواسطة طائرة مسيرة لموكبه في مطار بغداد الدولي .