استقبل تردد قناة العراقية الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات

مشاركة
تردد قناة العراقية الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات تردد قناة العراقية الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات
06:31 م، 04 يناير 2020

يبحث كثير من المواطنين في العراق مع بداية السنة الميلادية الجديدة على تردد قناة العراقية الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات، حيث تعتبر القناة من أفضل القنوات الفضائية الإخبارية على مستوى الإعلام العراقي في تقديم الأخبار المحلية والدولية بشكل موضوعي ودقة في سرد الخبر .

قناة العراقية الجديد

انطلقت قناة العراقية من مقرها الرئيسي في مدينة بغداد عام 2003، حيث تميزت القناة في عرض مجموعة متنوعة من المسلسلات المميزة ومتعددة التصنيفات ومنظومتها البرامجية المنوعة واهتمامها بالقضايا السياسية والإقتصادية والإجتماعية والمستجدات على الساحة العراقية والعربية والدولية بجانب إنتاجيتها المتميزة وعرضها للأعمال الدرامية.

اقرأ ايضا: تردد قناة نيكولودين الجديد 2020 على نايل سات وعرب سات

قناة العراقية العامة

تحظى قناة العراقية بنسب مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي، وأصبحت محط إعجاب عدد كبير من المواطنين والأسر العراقية والعربية وزاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد وخاصة لاقتراب شهر رمضان وما يعرف عنها من عرض للحصريات من المسلسلات والبرامج  والسهرات الرمضانية، ولذلك سنعرض تردد قناة العراقية الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات .

وتتميز قناة العراقية بالشمولية في تقديم خدماتها الإعلامية محاولة الدمج في برامجها بين الترفيه والمتعة والتثقيف والفائدة وتضم كل ما يبحث عنه المشاهدين من أعمال فنية وبرامج بمختلف تصنيفاتها وأخبار محلية وعالمية ومساهمتها في إثراء المعرفة المجتمعية.

ومما زاد بحث المشاهدين بإستمرار عن تردد قناة العراقية الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات هو التزامها بأخلاقيات المهنة ومبادئ الإعلام العربي، والسياسة التي تتبعها في إرضاء الذوق العام لكافة متابعيها مع مراعاة الضوابط والمقاييس الدولية .

اقرأ ايضا: استقبل تردد قناة دراما ألوان الجديد 2020 على النايل سات لمتابعة مسلسل المؤسس عثمان

كما ان قناة العراقية تستخدم أحدث التقنيات والأنظمة الخاصة بالبث بأنواعها مثل أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD قياسية لتوفر لمستقبلي إرسالها رؤية أكثر وضوح ودقة كلاً حسب النظام المدعوم به جهازه.

تردد قناة العراقية الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات

لقمر التردد FEC/SR
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Iraqiya“
نايل سات 12437 (V) 27500 – 5/6
عرب سات 11747 (V) 27500 – 3/4