تعرف على السبب الرئيسي لوفاة الإعلامي نجيب الزامل

مشاركة
الإعلامي نجيب الزامل الإعلامي نجيب الزامل
الرياض-دار الحياة 01:18 م، 04 يناير 2020

تداول الناشطون والمغردون على منصات مواقع التواصل الاجتماعي  في المملكة العربية السعودية ،هاشتاغ حمل اسم #نجيب_الزامل، بعد ساعات قليلة من وفاته في أحد مستشفيات ماليزيا.
وكشفت وسائل الإعلام السعودية  عن السبب الرئيسي لوفاة الإعلامي وعضو مجلس الشوري السعودي السابق، حيث توفي نجيب الزامل صباح اليوم السبت الموافق 4/1/2020 في العاصمة الماليزية " كوالالمبور" بعد صراع مع مرض الكلي.
وغرد الإعلامي نجيب الزامل قبل ساعات قليلة من وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، مما شكل إعلان وفاته صدمة كبير وواسعة لدي رواد شبكات التواصل الاجتماعي بالمملكة.
وأعلن إمام مسجد الراجحي عبد العزيز الأحمد في منطقة مكة المكرمة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" وفاة الإعلامي وعضو المجلس الشوري السابق نجيب الزامل في ماليزيا.
وأصدر مدير مكتب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بيان صحفي نعى فيه الإعلامي نجيب الزامل.
وغردت مي قصي الصقير عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة :" خبر محزن فجعنا به هذا الصباح!! الدكتور، الأستاذ، القدير، الملهم، المتواضع، المعطاء، المحب، الخدوم #نجيب_الزامل في ذمة الله.. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم. ما أصعبه من خبر.. والله إن قلبي ليتفطر ألماً على فقيد المملكة و محبوب الشرقية. إنا لله و إنا إليه راجعون".
‏ فيما غرد د. عائض القرني قائلاً:" أتاني خبر وفاتك وأنا بجانب الكعبة المُشرّفة فدعوت الله لك بالمغفرة، ذهبت ولكن بقي أثرك الطيب، وسُمعتك الحسنة، وسيرتك الجميلة، أسأل الله أن يتقبّلك بخير ما تقبّل به عباده الصالحين، وأن يُنزلك بأفضل ما أنزل به عباده المُقرّبين، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون. #نجيب_الزامل".

 

 

 

اقرأ ايضا: تعرف على القصة الكاملة لهاشتاق داعشي يقتل رجل أمن في السعودية