سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالمصرف المركزي اليوم السبت 4/1/2020

مشاركة
سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالمصرف المركزي اليوم السبت 4/1/2020 سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالمصرف المركزي اليوم السبت 4/1/2020
بيروت-دار الحياة 12:24 م، 04 يناير 2020

ينتظر المواطنون السوريين صباح بداية يوم جديد لمعرفة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي بالمصرف المركزي، خاصة بعد تعرضها للانخفاض الكبير والحاد أمام الدولار الأمريكي نتيجة الظروف الصعبة التي تعشيها البلاد من حروب وأزمات اقتصادية وسياسية.
وسعر صرف الدولار الأمريكي أهم ما يبحث عنه السوريين ورجال الأعمال والاقتصاد من أجل متابعة الأسواق المالية ونعرض لكم اليوم السبت سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالمصرف المركزي. 
ومنذ سنوات طويلة تعيش سوريا حالة كبيرة من عدم الاستقرار في المصرف المركزي، نظراً للحرب المستمرة بين النظام السورية والمعارضة السورية، حيث تأثرت الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي في السوق المصرف المركزي ، ولذلك سنعرض سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار اليوم السبت 4/1/2020 بالمصرف المركزي.
وتوقع خبراء المال والاقتصاد في سوريا  باستمرار انخفاض سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي خلال الأيام والأسابيع المقبلة مع تزايد  الحروب والأزمة السياسية التي تعصف في سوريا منذ سنوات طويلة، إضافة إلى انخفاض معدل الحوالات الخارجية إلى سوريا، والتي كانت تغطّي جزء من الحاجة إلى العملات الرئيسية الصعبة.

سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار بالمصرف المركزي اليوم السبت 4/1/2020

 

اقرأ ايضا: سعر الدولار اليوم في سوريا الاحد 16-1-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية

اقرأ ايضا: سعر الدولار اليوم في سوريا السبت 8-1-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية

دولار أمريكي واحد يساوي  515.04ليرة لبنانية