حقيقة خطبة نجل ملياردير لبناني من ابنة الرئيس ترامب

مشاركة
حقيقة خطبة نجل ملياردير لبناني من ابنة الرئيس ترامب حقيقة خطبة نجل ملياردير لبناني من ابنة الرئيس ترامب
واشنطن-دار الحياة 11:48 ص، 03 يناير 2020

إنتشرت أخبار خلال الأيام القليلة الماضية  عن قرب إعلان خطبة "تيفاني"  نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، من "مايكل بولس" نجل ملياردير لبناني .

ونفى مايكل بولس ، أول أمس الأربعاء ما يتم نشره عن خطبته من ابنة الرئيس ترامب، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعوة مزيفة لحضور حفل خطبتهما.

اقرأ ايضا: وفاة 59 شخص بعد شربهم مطهر ديتول للوقاية من كورونا جنوب إفريقيا.. هل هي حقيقة؟!

وكتب بولس (22 عاماً) عبر خاصية "ستوري" على "أنستقرام" إنَّ دعوة حفل خطوبته على تيفاني ترامب مزيفة وغير حقيقية، وقال: "أتمنى للجميع عاماً جديداً سعيداً، وبمناسبة الدعوة التي انتشرت خلال اليومين الماضيين، فهي ليست حقيقية وتمَّ فبركتها"، مرفقاً المنشور برمز تعبيري ضاحك إلى حد البكاء، في إشارة إلى مدى سخريته من الشائعة.

وبدأت قصة اللبناني الأصل مايكل شربل بولس وتيفاني دونالد ترامب في صيف 2018 / خلال عطلتهما في جزيرة ميكانوس اليونانية . وبعد مرور عام على علاقتهما سوياً، تمَّ رصدهما داخل متجر في نيويورك، وهما يتفقدان خواتم الخطوبة  ولكنهما لم يستقرا على شيء في النهاية، واكتفت  تيفاني  بشراء "سوار للصداقة"، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية".

الجدير بالذكر أن تيفاني ترامب تبلغ 26 عاماً، وهي أصغر بنات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من زوجته السابقة مارلا مابلز ، أما مايكل فنشأ في لاغوس في نيجيريا ، حيث أسست عائلته شركة SCOA NIGERIA وكذلك BOULOS ENTERPRISES  ، وتتاجر عائلته بالسيارات ومعدات البناء، وهي من العائلات الغنية جدا، ويرجح أن مايكل لديه أربع جنسيات من بينها الأمريكية .  

 

 

اقرأ ايضا: إيطاليون يلقون أموالهم في الشوراع ويودعون الحياة بسبب كورونا ..حقيقة أم فبركة؟